المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بالقصيم يزور الاركان المشاركة في اليوم العالمي للمخدرات

سعد المالكي – القصيم

زار سعادة مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالله بن محمد السبّاعي الأركان المشاركة في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في مجمع العثيم .

حيث رافق سعادته مساعد المدير العام لقطاع التنمية الأستاذة هدى بنت سليمان الزعاق حيث اطلع سعادته على ركن دار الملاحظة الاجتماعية ومؤسسة رعاية الفتيات ووحدة الحماية الاسرية .

وقدم شكره للزملاء والزميلات المشاركين في المعرض وماقدموه من عمل مميز .

ويأتي ذلك احتفاء العالم هذا يوم الأحد 27-11-1443هــ باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ26 من يونيو كل عام، تحت شعار الرعاية_خلال_الأزمات؛ حيث يسلط الضوء على تحديات المخدرات القائمة والناشئة التي تؤثر على دول عديدة من خلال الأزمات الصحية .

الجدير بالذكر أن عدة فروع شاركت في المعرض من خلال الأركان المقامة بعدة مولات بمدينة بريده ومحافظة عنيزه وقدمت عروض تعريفية وتثقيفية ؛ لتوضيح مخاطر المخدرات والتحذير من أضرارها السلبية الناتجة عن تعاطيها، سواء الصحية او الاجتماعية او الاقتصادية.

وتبذل المملكة جهودًا كبيرة في مواجهة ظاهرة المخدرات؛ حيث استطاعت بتوجيهات القيادة أن تصمد أمام تهديد المخدرات ودرء خطرها، وضبط مهربي ومروّجي هذه السموم، وإحباط العديد من عمليات تهريبه إلى داخل المملكة، وتوحيد الجهود وتكثيف العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى