المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مدير مركز حي الشرائع ونادي النشامى يهنئان الوطن وقادته بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

 

مكة المكرمة :

رفع سعادة مدير مركز حي الشرائع التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الشيخ صالح بن راشد الزهراني ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – والشعب السعودي الكريم وأهالي الحي ، بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة .

حيث عبر سعادته بما تمر بنا هذه الذكرى المهمّة ونحن نتمتّع بالأمن والآمان ووطننا في مزيد من التطور والإنجازات في تحقيق رؤية 2030 في كافة المجالات ، وأن وطننا دار السلام موطن البيت الحرام عزّها ربّ الأنام والله اللي صانها شرعها شرع الإله ربّ تعالى في سماه ما لها ربّ سواه والله اللي صانها جندها رمح وزناد في صدور أهل الفساد عانها ربّ العباد والله اللي صانها، من سعى فيها بخراب راحت أحلامه سراب، بشره بأقسى عذاب والله اللي صانها ، فأنت يا وطني رمز للإسلام ومنبع الحق ومجمع المسلمين وأرض سيد المرسلين وخاتم الأنبياء محمد عليه الصلاة والسلام.

وأكد ” الزهراني ” بأن مركز الحي يساهم في تحقيق رؤية المملكة في تطوير وتنمية المجتمع بإقامة العديد من الأنشطة المجتمعية والثقافية ، حيث يقيم خلال اليوم الوطني الـ 89 على مستوى الحي عدد من الفعاليات الوطنية التي تعزز روح الإنتماء ” مسيرة وطن بحجز الشرائع يوم 24 / 1 / 1441هـ ، ” دوري فرحة وطن بملعب الجوهرة يوم 25 / 1 / 1441هـ ” ، بهجة ذوي الهمم بنادي الحي يوم 26 / 1 / 1441هـ .

وأعرف مدير مركز حي الشرائع عن أمنياته بدوام الأمن الإستقرار والإزدهار للمملكة العربية السعودية قيادةَ وشعباً ولأهالي حي الشرائع .

ومن جانب آخر قدم المدير التنفيذي لنادي النشامى التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الأستاذ عمر فريد عالم ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، وللشعب السعودي الكريم ومنسوبي النادي ، بهذه المناسبة الوطنية الـ89 للمملكة العربية السعودية ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على الوطن نعمة الرخاء والأمن والإستقرار .

حيث أكد ” عمر عالم ” بأن النادي يعمل وفق رؤية المملكة 2030 في مجال التطوعي لرفع مستوى الأداء مساهماً مع الوطن في تحقيق الرؤية ولزيادة العدد لمليون متطوع ، وأن النادي يعمل على منظومة متكاملة في تطوير البرامج والمبادرات الشبابية على مستوى الحي والمنطقة لتأصيل التنمية والإستدامة والتنوع من خلال خدمة المكان والزمان .

وكما تطلع المدير التنفيذي بأن يكون النادي بيت خبرة في مجال تنمية الشباب وأن يكون له بصمة بارزة بين المؤسسات الشبابية والتطوعية إلى واقع ملموس في كافة المجالات التي تخدم الشاب السعودي لتحقيق رؤية المملكة 2030 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى