المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مرموش أساسيًا فى تشكيل فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني

مرموش أساسيًا فى تشكيل فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني

تواجد الدولى المصرى عمر مرموش في تشكيل فريقه آينتراخت فرانكفورت الرسمي، لمواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى 2023/24.

 
ويحتضن ملعب دوتش بانك بارك مواجهة آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا دورتموند في تمام الساعة  الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
 
 
وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت كتالي: 
 
Image
 
 
 
بينما حل تشكيل بوروسيا دورتموند كالآتي: 
 
 
Image
 
 
 
ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 13 نقطة، حيث خاض 8 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.
 
 
 
بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 20 نقطة، حيث لعب 8 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أى مباراة.
 
 
 
ويسعى آينتراخت فرانكفورت لمواصلة انتصاراته بعدما فا ز مؤخرا في  اخر مباراتين بالدوري الألماني ويأمل رفقاء مرموش في خطف نقاط المباراة الثلاثة متسلحا بالملعب والجمهور، للاقتراب من المربع الذهبي.
 
 
 
فيما سيحاول بوروسيا دورتموند، الفوز وخطف الثلاث نقاط، لاعتلاء قمة الدوري الألماني.
 
 
 
ورفع عمر مرموش رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم بعد 14 مباراة بواقع هدفين في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاث أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.
 
 
 
ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.
 
 
 
وحقق بوروسيا دورتموند 52 فوزًا على آينتراخت فرانكفورت على المستوى الاحترافي ، أكثر من أي فريق آخر، بينما تكبد فرانكفورت المزيد من الخسائر أكثر أمام بايرن ميونخ (63).
 
 
 
وفاز فريق دورتموند في كل من المواجهات التنافسية الأربع الأخيرة، لم يتعرض آينتراخت أبدًا لعدد أكبر من الهزائم المتتالية أمام بوروسيا في عصر البوندسليجا (أيضًا 4 بين عامي 2013 و2014).
 
 
بشكل عام، لم يخسر بوروسيا دورتموند في آخر ست مباريات خارج أرضه في الدوري الألماني (فاز 3، تعادل 3)، وهي أفضل سلسلة متتالية في المسابقة حاليًا إلى جانب بايرن (6 أيضًا).
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى