المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مصادرة أكثر من طن خضروات و ورقيات في نطاق بلدية الشوقية

نفذت الإدارة العامة لشؤون البلديات ممثلة في بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة ، حملة على الأسواق و المنشآت الغذائية ، وذلك ضمن الجولات الرقابية المكثفة التي تقوم بها البلدية على الباعة الجائلين المخالفين  ، يأتي ذلك امتداداً لخطة وزارة الشؤون البلدية والقروية غذاؤكم أمانة .
بهدف القضاء على الظواهر السلبية والتأكد من سلامة المواد الغذائية وتطبيق الاشتراطات والممارسات الصحية وفقاً للأنظمة والقوانين المتبعة.
أوضح ذلك رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس محمد بن غالب المشيخي، انه تم مصادرة 1.430 كجم من الخضار و الورقيات والفواكة تم ضبطها داخل مركبات يتم تخزينها من قبل عمالة مخالفة في بيئة غير صحية وغير آمنة تفتقد ادنى الاشتراطات الصحية وتم تسليم 450 كجم منها لجمعية إكرام لحفظ النعمة بعد التأكد من سلامتها وإتلاف 980 كجم من الخضروات الفاسدة.
ودعى المشيخي المواطنين والمقيمين، إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية و الوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا ، وفي حال وجود ملاحظات و مخالفات بلدية يمكن التواصل عبر رقم البلاغات الموحد (940) ، ليتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية حيال المخالفات المرصودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى