المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

معرض «البيت بيتك» في «الجميرا» يجمع احتياجات رمضان من ملابس وإكسسوارات وحلويات وتحف

بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك ومن باب التحضيرات على مختلف الأصعدة ولجميع المستلزمات الرمضانية افتتح المعرض الرمضاني «البيت بيتك» في فندق الجميرا بمشاركة 65 مشاركا والذي سيستمر لغاية اليوم الجمعة 31 مارس 2017، حيث تنوعت منتجاتهم ما بين المجوهرات والاكسسوارات والملابس والحلويات والعطور والبخور، بمشاركة عدد من المصممين الكويتيين والخليجيين وأصحاب المشاريع والمبتدئين من الطاقات الشبابية وذوي الخبرة في هذا المجال.

ونظم المعرض كل من فهد السعيد ومنيرة صالح السعيد التي لفتت إلى أن الإقبال على المشاركة في فعالياته في نسخته الرابعة جاء نتيجة النجاح الكبير للمعارض السابقة خصوصا ان بعض المشاركين مستمرون معهم من المعرض الأول اضافة لأسماء جديدة لها باع وخبرة.

وأوضحت أن أهمية المعرض وما يميزه في كل عام تكمن في تنوع المنتجات الموجودة فيه بين الملابس الراقية والمجوهرات والعطورات والحلويات والسجاد والأواني والأطعمة والحقائب، لافتة إلى أن كل هذه المنتجات من إبداع مصممين كويتيين متميزين، إضافة إلى مشاركة بعض المصممين والمشاركين الخليجيين من السعودية ودبي والبحرين.

كما لفتت السعيد الى اهمية تنظيم هذه المعارض وما تهدف له من تقديم خدمات لأصحاب المشاريع الصغيرة والمبتدئين في مجال البزنس والعرض وتسليط الضوء على أعمالهم وإبداعاتهم وإظهار قدراتهم وإعطائهم الفرصة لإبراز مواهبهم وصقلها في الطريق الصحيح.

ولفتت إلى أن المعرض يشارك فيه عدد من المصممين لهم باع في عالم الأزياء والمجوهرات وكذلك يشارك فيه شباب في بداية مسيرتهم في عالم الأعمال حيث ان المعرض يشكل فرصة لهؤلاء للالتقاء بمن يمتلكون الخبرات في مجال الأعمال.

وأوضحت أن جميع المنتوجات في المعرض تتميز بالرقي والتميز وهي بأغلبها صناعة كويتية إلا من بعض المشاركين من خارج الكويت من دول الخليج والذين يشاركون لاقتناعهم بأهمية المعرض وقدرته على نشر أعمالهم ولقاء عدد كبير من زوار المعرض، خصوصا ان المعرض اقيم في قاعة راقية وكبيرة المساحة في فندق الجميرة والذي يستقطب الكثير من الكويتيين والسواح وزوار الكويت.

كما شكرت وأشادت السعيد بالرعاة ومن ضمنها جريدة «الأنباء» والتي رعت معرض «البيت بيتك» منذ بداياته ووجهت رسالة شكر لكل من حضر وزار المعرض وأكدت ان القادم سيكون افضل.

والذي يتجول في المعرض يرى كرم الضيافة في المدخل الرئيسي من ضيافة القهوة والحلويات الى عبق البخور والعطور الفائحة في أرجاء المكان يستطيع ان يضيف أجواء رمضانية لمنزله من السجاد الإيراني المعروض إلى الأواني المنزلية الراقية والفضيات التي تناسب البيئة الكويتية والتي تضيف طابعا ما هو جديد وفريد، بالاضافة الى ركن القهوة الكويتية الأصيلة بالهيل، وكذلك اجنحة مختلفة من القفاطين والدراعات والاكسسوارات الرمضانية التي تميز كل فتاة وتضيف لجمال زيها الرمضاني رونقا وأناقة وتميزا، كما شاركت الشيف الكويتية ومقدمة برامج الطبخ على قناة الكويت ودبي أسماء البحر في جناحها الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى