المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

معرض The Big 5 Saudi يعلن عن انتقاله إلى الرياض في دورة 2021

 

عبدالله بن صالح – الرياض

• أعلنت الشركة المنظمة، دي إم جي إيفنتس، أن دورة 2021 من معرض The Big 5 Saudi ستُقام في الفترة من 24 إلى 27 مايو 2021 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
• سيسهم الانتقال إلى عاصمة المملكة في جعل المعنيين بالمجال أقرب إلى قلب سوق المشاريع السعودية التي تبلغ قيمتها 1.4 تريليون دولار أمريكي.
• سيتم تنفيذ مجموعة إرشادات الصحة والسلامة “All Secure” من دي إم جي إيفنتس في هذا الحدث لضمان صحة جميع المشاركين وسلامتهم.

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت دي إم جي إيفنتس، الشركة المنظمة لمعرض The Big 5 Saudi، أن الحدث الرائد في مجال البناء والتشييد سينتقل إلى الرياض في عام 2021. ومن خلال انعقاد فعالياته الآن في العاصمة، يمكن لهذا الحدث أن يعزّز بفعالية علاقات الأعمال الحيوية وأهداف رؤية السعودية 2030، مع دعم جهود التعافي بعد أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتعليقًا على انتقال المعرض، قال بن غرينيش، نائب الرئيس الأول لشركة دي إم جي إيفنتس: يسعدنا تأكيد المواعيد الجديدة لمعرض The Big 5 Saudi، وكذلك الإعلان عن أن هذا الحدث ستنعقد فعالياته في الرياض لأول مرة في عام 2021. وفي هذا الوقت الذي تتغيّر فيه المشاريع الإنشائية ومشهد الأعمال بشكلٍ سريع، نتطلع إلى توفير بيئة آمنة حيث يمكن للأوساط المعنية بالبناء والتشييد التواصل وتدشين الأعمال ودفع عجلة النمو.

ونأمل أن يكون للمناقشات والشراكات التي تحدث في هذا المعرض تأثير طويل المدى على النظرة المستقبلية لسوق المشاريع السعودية التي تبلغ قيمتها 1.4 تريليون دولار أمريكي”.

ويعود حدث The Big 5 Saudi في عام 2021 بمصاحبة معارض جديدة تنعقد معه في الموقع نفسه وفعاليات إضافية تهدف إلى تمثيل مجال البناء والتشييد بالكامل والاحتفاء به. وإلى جانب سبعة قطاعات عامة لمنتجات البناء والتشييد، يقدّم الحدث أيضًا المعارض التالية:

• معرض FM Expo Saudi
• معرض Saudi Clean Expo
• معرض HVAC R EXPO Saudi
• معرض Stone & Surface Saudi Arabia
وعلاوةً على ذلك، من المقرر إطلاق “جوائز التأثير من معرض The Big 5 Saudi” في دورة 2021 لتكريم الشخصيات والمؤسسات والمشاريع التي تقود النقلة النوعية في مجال البناء والتشييد في المملكة العربية السعودية. وستتواصل الجلسات التعليمية المجانية والمعتمدة في هذا الحدث، بهدف مساعدة المتخصّصين على مواكبة أحدث اتجاهات ومعايير المجال.

ومن جانبه، رحّب أسامة فهد البنيان، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الزامل للاستثمار الصناعي، بالعارضين الدوليين القادمين إلى العاصمة، قائلاً إنه: “من الرائع أن نعرف أن معرض The Big 5 Saudi سيُقام في الرياض. وتشكّل عاصمة المملكة الملتقى الأمثل لمناقشة فرص الأعمال والاستثمار في السعودية. ونتطلع إلى الترحيب بالأوساط الدولية للبناء والتشييد هنا، والعمل معًا من أجل تطوير المجال بما يتماشى مع أهداف ومعايير رؤية السعودية 2030”.

ويمكن للأوساط المعنية بالبناء والتشييد التلاقي والتواصل ومزاولة الأعمال في بيئة آمنة تحت مظلة هذا المعرض، حيث سيتم تنفيذ مجموعة بروتوكولات السلامة “All Secure” من دي إم جي إيفنتس للعارضين والزوّار على حدٍ سواء، وفقًا للتوجيهات الصادرة عن الرابطة العالمية لصناعة المعارض بشأن المعايير الدولية المتّبعة في المعارض، وبالتعاون مع مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض والسلطات المعنية في المملكة.

وبعد تسع دورات ناجحة في مدينة جدة، ستنعقد فعاليات The Big 5 Saudi لأول مرة في الرياض في الفترة من 24 إلى 27 مايو 2021 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسيتمكّن المتخصّصون في المجال من حضور فعالياته مجانًا. وتجدر الإشارة إلى أن معرض The Big 5 Saudi، الذي تنظمه دي إم جي إيفنتس، يحظى بدعم كاتيرا (الراعي البلاتيني)، والبواني (راعي المقاولات)، واللطيفية للتجارة والمقاولات (الراعي الذهبي)، ودهانات أوسكار (الراعي الرسمي للدهانات).

ولمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.thebig5saudi.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى