المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

منافسات قوية في «طائرة النصف الشاطئية»

تأهّلت فرق العتيبي والفنطاس و«نسور عمان» والمحرق والعين و«أوربك» الى الدور ربع الهائي، ضمن منافسات اليوم الأول (الدور التمهيدي) للنسخة الثانية من بطولة المرحوم نزار النصف الرمضانية المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية والتي انطلقت أول من أمس على ملاعب سوق شرق الرملية، برعاية عضو مجلس الإدارة، رئيس جهاز اللعبة في نادي الكويت محمد النصف.
وجاء تأهّل العتيبي من فوزه على «جاينكم»، والفنطاس على حساب «جيزان»، و«نسور العين» على «كتارا»، والمحرق على سعدون، والعين على صفاقس، و«أوربك» على المنامة، وإنتهت جميع المباريات بنتيجة شوط واحد من دون مقابل، وشهدت منافسةً وندّية كبيرتين من الجميع.
وقد أشاد رئيس اتحاد الطائرة وليد أمان بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة محمد النصف واستمرار إقامة البطولة للموسم الثاني على التوالي.
ورحّب أمان بجميع اللاعبين الذين يشاركون في هذه الفعالية المهمة، وتقدّم بجزيل الشكر الى جميع اللجان العاملة التي تواصل العمل على إخراج المنافسات بصورة مميزة.
بدوره، رحّب محمد النصف بالفرق واللاعبين المشاركين في البطولة، مشيراً الى أن النسخة الثانية تتميّز بمشاركة فرق من الكويت والدول العربية والخليجية، تضم لاعبين على مستوى عالٍ من المهارة في «الطائرة الشاطئية».
وأشار النصف الى أن البطولة مبادرة من أبناء المرحوم نزار النصف من أجل الشباب، لكونهم فئة لا يستهان بها في المجتمع، كما نقوم بدعم العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية، واخترنا «الطائرة الشاطئية»؛ لما لها من جمهور كبير، ولإحياء هذه الرياضة في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى