المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يدرس الاستغناء عن النيجيرى بابا توندى

يدرس نادى الوداد المغربى التخلى عن النيجيرى ميشيل بابا توندى صانع ألعاب الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة بداية من الموسم الجديد، وتنتظر الوداد المغربى، مواجهة صعبة فى دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسي فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب، بينما فى المواجهة الأخرى بنصف نهائي دورى الأبطال، يلعب الزمالك مع الرجاء المغربى.

وقال موقع ” le360 ” المغربى إن بابا توندي لم يقدم خلال الموسم الكروي الجاري ما يشفع له بالاستمرار مع الوداد، علما أنه يكلف خزينة الفريق راتبا شهريا ضخما، فضلا عن أن هناك توجها من إدارة الوداد للتوصل لصيغة ودية مع وكيل اللاعب النيجيري، لفسخ التعاقد عنه بشكل ودي الموسم الكروي الجارى.

وأشار الموقع إلى أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للوداد يترقب عودة التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية بعد رفع الحجر الصحي، من أجل الوقوف على الإمكانيات التقنية لجميع اللاعبين، قبل وضع لائحة نهائية  للأسماء التي ستغادر الفريق بعد نهاية الموسم الكروي الجاري .

وأضاف الموقع المغربى أن جاريدو يأمل مدرب فى رفع فترة الحجر الصحي التي فرضتها السلطات الحكومية، لما يقارب 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل عودة لاعبيه لاستئناف نشاطهم بشكل عادي، وتقييم مستواهم بشكل جيد، خاصة أن المدة التي قضاها برفقتهم بعد انضمامه للفريق الأحمر لا تتجاوز 3 أسابيع.

كان جاريدو قد تعاقد مع الوداد خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر، يوم 25 من شهر فبراير الماضي، وقاده في أقل من أسبوعين في 3 مباريات قوية، حيث فاز في الأولي على النجم الساحلي التونسي، بهدفين دون رد، بمرحلة ذهاب دوري الأبطال، قبل أن ينهزم أمامه إيابا بهدف دون رد، ثم فاز على اتحاد طنجة 2-0 ضمن الجولة 18 من الدوري المغربي .

نجح الوداد المغربى فى التأهل إلى نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا الموسم الحالى 2019 – 2020، بعد تخطيه فريق النجم الساحلى التونسي، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع اللقائين.

وتأجلت مواجهات نصف نهائي والمباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا والتى كان من المقرر إقامتهم خلال مايو الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى