المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

منتخب الكويت لهوكي السيدات يشارك ببطولة بانكوك

(كونا) — يشارك منتخب الكويت لهوكي الجليد للسيدات في بطولة بانكوك الدولية للعبة التي ستنطلق غداً الإثنين، بتايلند في مشاركة خارجية هي الأولى من نوعها لهذا الفريق في تاريخ اللعبة.
وقال نائب رئيس النادي خالد المطيري اليوم الأحد، أن المنتخب الذي غادر البلاد صباح اليوم سيبدأ مشواره في البطولة الثلاثاء المقبل بلقاء فريق بلاك ستارز الأمريكي قبل أن يلاقي فريق ايلاند التايلندي الأربعاء على ان تبدأ بعد ذلك الادوار النهائية.
وأضاف المطيري أن المنتخب استعد جيدا لخوض غمار هذه التجربة الرياضية الفريدة بعد ان اقام معسكرا تدريبيا خارجيا في تشيكيا في أغسطس الماضي قبل ان يواصل الاستعدادات والتدريبات المكثفة على الجليد داخل البلاد مؤكدا ان اللاعبات سواء المخضرمات منهن أو الواعدات يملأهن الحماس لتقديم أفضل مستوى في هذه البطولة.
وذكر ان النادي وفر كل احتياجات الفريق الفنية والإدارية وأهمها حجز صالة التزلج لأداء التمارين وتوفير معسكرات داخلية وخارجية لضمان تمثيل مشرف للرياضة النسائية الكويتية مثمنا الدعم المتواصل الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة لكل أنشطة النادي.
وأشاد بالتزام اللاعبات في التدريبات وحرصهن على تنفيذ تعليمات الجهازين الفني والإداري للفريق بهدف إثبات قدراتهن ومهاراتهن في منافسات هذه اللعبة الجماعية الأسرع على الجليد معربا عن أمله أن يقدم المنتخب مستويات فنية مشرفة في هذا الملتقى الرياضي النسائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى