المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةمقالات

#مندليون_ليبيا‬⁩

‏⁧‫

بقلم: فريق عمل مانديلا ليبيا

‏هل انت منهم ؟ ‏انهم ليبيون بامتياز، ‏وطنيون وقط ‏بكل مشاربهم الاجتماعية، لا يعرفون غير ليبيا وطن
‏ولا غير الاسلام الوسطي دين، ‏هم من رفضوا فبراير ومخرجاتها منذ الوهلة الاولي، ‏وتحدو الاستعمار وغزوه وقاتلوه، ‏لم يعرفوا الا طريق النصر او الشهادة، ‏وهم من عرفوا الصواب وعادوا اليه، وكشفوا خيوط المؤامرة وبادروا بإصلاح ذات البيّن.

‏لم يغادروا ليبيا ولم تغادرهم، ‏هجروا كل شيء الا الوطن لم يهجروه، ‏مناضلون من الداخل، وبالداخل
‏تصدو لمن حرم الناس حقوقهم، وتحدي إنسانيتهم، ‏لا يعرفون مستحيل الا وسعوا الي تحقيقه وحققوه، مؤمنين بأن المال لا يخلق النجاح ولكن العقل والحرية تفعل.

‏نظريتهم ان العقل الجيد والقلب الجيد مزيج عظيم، ودوماً ما يحقق المستحيل، ‏نبذوا رغبتهم في الانتقام وتخلصوا منها، ‏رموا السلاح والقتال في البحر وباشروا العمل من اجل ليبيا، ليبيا التي لا يريدونها خالية من القتال فحسب،‏ بل خالية من كل انواع الانتقام والجهوية والقبلية المقيتة، ليبيا التي تسع كل الليبيون دون استثناء.

‏من هو حراك مانديلا ليبيا ؟ ‏حراك مانديلا ليبيا هو حراك وطني سلمي، اسسه أبناء قبائل ومدن وقري ليبيا،‏ يسعي لسيادة الدولة ووحدة التراب الليبي وتوحيد الصف الوطني، وحرمة الدم وصون العرض والشرف واحترام الهوية الليبية، بكل مكوناتها ويعمل علي اساس ان ليبيا للجميع وبالجميع والي عودة المهجرين واطلاق سراح الاسرى.

‏وعلي دعم المؤسسة الامنية والعسكرية، ويصر علي ان دور بعثة الامم المتحدة في ليبيا متابعة، وتقييما بما لا يخوض هذا الدور في الشأن الداخلي الليبي، وان المجتمع الدولي ومجلس الأمن والاتحاد الإفريقي، والجامعة العربية، كل هذه المؤسسات يرونها مؤسسات هامة للشأن الليبي للتناقش والدعم والمساندة، ويؤمنون بأن ترشيح واختيار سيف الاسلام القذافي رئيس لليبيا في المرحلة القادمة طوق النجاة الوحيد ⁧‫#لليبيا_والليبيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى