المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

مواهب شابة تبشر بمستقبل مشرق لمنتخب إنجلترا

أعاد جاريث ساوثجيت الهيبة مرة أخرى للأسود الثلاثة منذ تعيينه على رأس الإدارة الفنية فى منتخب إنجلترا وأصبح يمتلك فريقًا مميزًا بخليط من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرات.

ويبدو أن نجاح المنتخب الإنجليزى فى كأس العالم الأخير وحصوله على المركز الرابع سيكون بداية تألق الفريق مستقبلا لما يمتلكه من عناصر واعدة ستكون نواة الأسود الثلاثة فى مونديال قطر 2022.

ونسلط الضوء فى التقرير التالى على أبرز النجوم الواعدة للإنجليز..

ماركوس راشفورد

جناح مانشستر يونايتد الإنجليزى يبلغ من العمر 20 عاماً ، يعد واحد من اللاعبين المثيرين للاهتمام فى إنجلترا بفضل قدراته الهجومية الفائقة وسرعاته داخل الملعب وهو أحد العناصر التى يعتمد عليها ساوثجيت بشكل دائم فى تشكيل الأسود الثلاثة.

جادون سانشو

سانشو

سانشو

مهاجم فريق بوروسيا دورتموند عمره 18 عاماً، قام جاريث ساوثجيت باستدعائه لأول مرة لقائمة منتخب إنجلترا المشاركة فى دورى الأمم الأوروبية بسبب ادائه مع أسود الفيستفالى منذ انطلاق الموسم الجارى حيث خاض 7 مباريات مع فريقه بالدورى الألمانى أحرز هدفاً وحيداً و6 تمريرات حاسمة.

ألكسندر أرنولد

أرنولدأرنولد

مدافع ليفربول الإنجليزى، عمره 20 عاماً، يستحق أن يطلق عليه لقب اللاعب المتكامل بفضل أدائه مع الريدز حيث يجمع بين الهجوم والدفاع ويؤدى بشكل قوى فى مركز الظهير الأيمن ما جعله يبقى على ناثانيل كلاين بمقاعد البدلاء.

أرنولد أجبر ساوثجيت على إصطحابه دائماً فى القائمة الدولية بفضل أدائه الخارق مع الريدز والذى ترشح بسببه على الفوز بجائزة الفتى الذهبى التى تمنحها صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

هاري وينكس

وينكسوينكس

لاعب خط وسط فريق توتنهام ، عمره 22 عاماً، أحد نجوم خط الوسط فى النادى اللندنى حيث بدأ ماوريسيو بوتشيتينو فى منحه فرصة اللعب والظهور بسبب انتشاره الجيد بمنطقة الوسط وتمريراته الحاسمة وهو أشبه بـ “مايكل كاريك” فى طريقة اللعب.

وعلى جاريث ساوثجيت أن يدعم اللاعب ويضعه فى الصورة مع منتخب إنجلترا والمشاركة فى المباريات الحالية بدورى الأمم الأوروبية.

فيل فودين

فيل فودينفيل فودين

لاعب خط وسط مانشستر سيتى ، عمره 18 عاماً، حصل مع منتخب إنجلترا تحت 17 عاماً على كأس العالم للشباب 2017 وقارنه بيب جوارديولا بأندريس إنييستا لذلك سيكون له مستقبل كبير مع منتخب إنجلترا.

على الرغم من عدم تواجده بالقائمة الحالية لمنتخب إنجلترا لوجود لاعبين فى نفس مركزه بحجم إيريك داير وجوردان هندرسون إلا أنه قريباً سيتلقى خبر تمثيل منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى