المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

موسيالا يعلّق مفاوضات تجديد عقده مع بايرن ميونخ وينتظر الريال أو السيتي

موسيالا يعلّق مفاوضات تجديد عقده مع بايرن ميونخ وينتظر الريال أو السيتي

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، عن آخر تطورات مفاوضات النجم جمال موسيالا مع فريقه بايرن ميونخ الألماني، وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الشاب جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ قد يكون بديل كيليان مبابي فى ريال مدريد حال فشل التعاقد مع النجم الفرنسي.

وأضافت بيلد، أن موسيالا قد يكون بديل مبابي فى ريال مدريد الموسم المقبل، حال تكرار فشل ضم مبابي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان فى 30 يونيو 2024.

وأشارعت الصحيفة إلى أن الإنجليزي جود بيلينجهام، صديق موسيالا، يتألق مع ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا يحرص على ضم موسيالا صاحب الـ 20 عاما، ويعتقد بيب أن موسيالا قد يكون “الخليفة الشرعي” لكيفن دي بروين 32 عامًا.

وزادت “بيلد”، بالنسبة لموسيالا فإن كل الاحتمالات واردة، حيث يمكنه اختيار مستقبله، ويريد اللاعب الموهوب أن يلعب في فريق لديه فرصة حقيقية للفوز بالألقاب.

ويبذل البايرن جهده لتمديد عقد موسيالا، وأوضحت أنه إذا أراد الفريق البافاري الاحتفاظ بموسيالا سيتعيّن عليه زيادة راتب اللاعب ثلاثة أضعاف تقريبًا  

وينتهي عقد موسيالا مع بايرن ميونخ، في يونيو 2026، لكن اللاعب لا يريد أن يفكر كثيرًا في مستقبله في الوقت الحالي، وتم تعليق المناقشات حول التجديد.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم موسيالا 110 مليون يورو ويعتبر الأكثر قيمة في الدوري الألماني، مع زميله هاري كين.

وسجل موسيالا 4 أهداف، وصنع 3  اخرين في 12 مباراة الموسم الحالي مع بايرن ميونخ.

ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيالا الحالي فى ملعب أليانز أرينا، والذى يحصل بموجبه على 83 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، فى يونيو 2026.

ورفع موسيالا أربعة ألقاب في الدوري منذ أن تألق على مستوى الكبار.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى