المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة

بعد عطلة استمرت لنحو شهرين كانت حافلة بالأحداث على المستوى الشخصي للاعب، عاد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لينخرط في استعدادات فريقه برشلونة الأسباني للموسم الجديد ويستعد للاستمتاع بعام جديد مع الفريق الكتالوني.
وفاجأ ميسي الجميع بتبكير انضمامه إلى تدريبات الفريق، حيث خضع اللاعب الجمعة للفحوص الطبية التي تجرى على لاعبي الفريق في بداية الاستعدادات لكل موسم ثم شارك في مران الفريق مساء، علماً بأنه كان من المتوقع أن يبدأ استعداداته مع الفريق أمس.
وعلى مدار العطلة التي امتدت لنحو شهرين، مر ميسي بالعديد من الأحداث في حياته وكان أبرزها زواجه ثم سفره مع زوجته أنتونيلا روكوزو وطفليهما لقضاء إجازة «شهر العسل».
ولكن ميسي يبدو مستعداً الآن «للاستمتاع بالموسم الجديد مع برشلونة».
وعاد ميسي إلى تدريبات الفريق برفقة زملائه البرازيلي نيمار والتركي أردا توران والأسباني جيرارد بيكيه بعد عودتهم جميعاً من اليابان عقب مشاركتهم كسفراء للنادي في تقديم عقد الرعاية الجديد المبرم مع شركة «راكوتين» لخدمات الإنترنت.
وكان متوقعاً ألا ينضم اللاعبون الأربعة الى تدريبات الفريق أمس ولكنهم حرصوا على الانضمام للاستعدادات مبكرا بنحو 24 ساعة.
وبعد وصولهم أمس إلى مطار «إل برات»، استقل اللاعبون الأربعة سياراتهم وانطلقوا مباشرة إلى النادي الكتالوني ليخضعوا للفحص الطبي.
وبعدها شارك اللاعبون باقي زملائهم في تدريبات الفريق ليكون التدريب الأول لهم تحت قيادة المدير الفني الجديد إيرنستو فالفيردي.
وقال النجم الأرجنتيني الطموح: «أتطلع مجدداً لبداية تدريباتي مع الفريق.. كالمعتاد، سنحاول الفوز بكل الألقاب في الموسم الجديد». (برشلونة – د ب أ)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى