المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

مُحافظ وادي الدواسر يشهد إحتفائية لجنة تنمية الخماسين باليوم الوطني الـ 89

 

• وادي الدواسر – مبارك الدوسري:

شهد مُحافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، مساء اليوم الحفل الذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخماسين بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة, بحضور عددٍ من مسئولي الجهات الحكومية والأهلية بالمًحافظة .

وتضمن الحفل كلمة لنائب رئيس اللجنة سالم بن شعيب آل حميد ، أشار فيها الى أن ابناء المملكة يحتفلون بذكرى توحيد كيان هذا الوطن الشامخ الذي يتعايشون بحواسهم رؤية مكتسباته واقعاً للعمل ، وخلوصاً للإنجاز ، ورجاء في استمرار التطور والنماء والرقي ، ولازالوا في أمل طويل لتأثير فعل الملك المؤسس أن يتمدد ، ولعهد دولته ان يستمر ، وللحظاته أن تكتسي بركات ربهم الذي هم له شاكرون ، ولتجديد السمع والطاعة مقبلون، ولنتائج سياستها شغوفون ، وللرؤية السعودية 2030 متطلعون .

عبر بعد ذلك مجموعة من صغار ابناء الوطن عن مشاعرهم بهذه المناسبة ، ثم القى المُحافظ كلمة رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، – حفظهما الله – ،بتلك المناسبة.

واشار الى ماتشهده البلاد من تطور وانجازات مستمرة ، وهو مايدعوهم الى الفخر بتلك المناسبة حيث يجددون الولاء ويستمرون بتقديم العطاء ، وإظهار الوفاء من أبناء الشعب ومنهم ابناء تلك المحافظة.

كرم بعد ذلك المُحافظ عشائر جوالة اللجنة تقديراً لما قدموا من أعمال تطوعية في خدمة المعتمرين وفي خدمة الحجاج للعام 1440هـ ، كما كرم بعض الجهات والشخصيات على دعمها للجنة ، ثم سجل مشاعره والحضور بتلك المناسبة في لوحة أعدت لذلك الغرض.

واختتم الحفل بجولة على نماذج مماقدمته اللجنة خلال هذه الاحتفالية شملت سينما عبدالعزيز، ومرسم الوطن، ووقفة مع أبناء الشهداء، وحكايات توحيد الوطن، وفعالية البرنامج التدريبي ” أنجز لوطني “، وديوانية الوطن ،ومشاعر وطنية، ومنصة قرائية عن سيرة الملك الموحد عبدالعزيز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى