المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس وبلدية الكويت

م. أحمد المنفوحي: طوعنا القانون كي نرخص للمستثمر في عقر داره

 

• فريق من البلدية انتقل الي مقر ” التمدين” واصدر ترخيصا لمركز ترفيهي وثقافي مساحته 100 الف متر.

• مستعدون للسفر الي أي مستثمر في بلده لإصدار التراخيص اللازمة لمشروعه.

• سعداء بردود أفعال المستثمرين والتي نرصدها ونتفاعل معها ونستفيد منه.

أعلن مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي أن البلدية علي استعداد للسفر الي بلد أي مستثمر جاد يريد الاستثمار في الكويت لهدف إصدار التراخيص اللازمة لمشروعه مؤكدا أن مناخ الإستثمار في البلاد أصبح جاذبا نتيجة نجاح الجهود التي بذلت في سبيل تحقيق نقلة نوعية علي صعيد بيئته وتطوير آلية العمل وميكنة المعاملات.

جاء ذلك لمناسبة تحقيق نقلة نوعية في البلدية تمثلت في انتقال فريق الي مقر أحد المستثمرين واصدار الترخيص اللازم لمشروعه في عقر داره والذي سيتم تشييده علي مساحة تفوق المائة ألف متر.

وأضاف : كم نحن سعداء لرؤية أهدافنا وطموحاتنا تتحقق وتصبح واقعا محسوسا يشيد به المستثمرون أنفسهم والذين باتوا يستخرجون تراخيصهم في يوم واحد بعد أن كانوا في السابق يعانون من الإحباط نيحة مرور شهور طويلة دون الحصول علي التراخيص اللازمة لممارسة نشاطاتهم ولاشك أننا سعداء بهكذا ردود أفعال نرصدها ونتفاعل معا ونستفيد منها اسهاما في تحقيق رؤية ” كويت جديدة” وتحقيق رغبة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه المتمثلة في تحويل الكويت الي مركز مالي وتجاري في المنطقة.

وتابع المنفوحي بالقول: الحمد لله تغلبنا علي المعوقات واستطعنا تطويع القانون لأجل تحقيق هدف وطموح وطني من شأنه أن يسهم في تحسين مناخ الاستثمار الداخلي ودعم المستثمريين الوطنيين وايصال رسالة للمستثمرين في الخارج بشأن مناخ الاستثمار في الكويت.

جدير بالذكر أن الترخيص حصلت عليه في مقرها مجموعة التمدين لغرض تشييد مركز ترفيهي وثقافي علي المساحة المشار اليها في منطقة جنوب الصباحية بالإضافة الي مبني لمواقف السيارات متعدد الطوابق مربوط بالمركز عبر جسر ضمانا لسهولة الانتقال بينهما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى