المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

م. الحميدي المطيري: تحرير 4 مخالفات بقيمة 247 ألف دينار لشركات مخالفة

 

اوضحت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الاحمدي بعدة جولات ميدانية على مواقع التشوين التى تستغلها الشركات للتأكد من سريان تراخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة بدون وجه حق.

وفي هذا السياق أكد مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الاحمدي م.الحميدي المطيري بان الفريق الرقابي بالادارة ينفذجولات ميدانية بصفة مستمرة على كافة المواقع التى تقع تحت نطاق المحافظة لرصد المخالفين وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم ، مؤكداً على أنه تم تحرير 4مخالفات بقيمة 247 ألف دينار لشركات مخالفة لاستغلالهم اراضي أملاك الدولة بتراخيص تشوين منتهية.

وطالب المطيري الشركات الالتزام بالقوانين وعدم إستغلال أملاك الدولة قبل الحصول على التراخيص تجنبا للغرامة المخالفة ، مطالبا الجميع في حال أى شكوي تخص إدارة السلامة مراجعة الادارة على الفور.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب “24727732” في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى