المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

م. خالد العتيبي: تحرير مخالفة بقيمة 136 ألف دينار

 

أوضحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الأحمدي بجولة ميدانية على الشركات والمصانع بالمنطقة البرية لجنوب اليلاد بهدف التأكد من صلاحية تراخيص السلامة والتشوينات لتلك المشاريع .

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة السلامة بالإنابة بفرع بلدية محافظة الأحمدي م.خالد العتيبي الجولة التي نفذها المفتشين بالإدارة على المصانع والشركات بالمنطقة البرية جنوب البلاد قد أسفرت عن تحرير مخالفة بقيمة 136 ألف دينار لإستغلال أراضي أملاك الدولة بعمل تشوينات بدون ترخيص من قبل البلدية فضلا عن توجيه 12 تنبيها شملت تعديات على أملاك الدولة ورمي أنقاض البناء أمام المنازل.

وأضاف العتيبي بإن المفتشين بالإدارة سيكثفون من حملاتهم خلال الإيام المقبلة على الشركات والمصانع التي تستغل أملاك الدولة دون وجه حق، داعيا أصحاب المشاريع والشركات والمصانع إلى إستخراج التراخيص اللازمة من البلدية تجنبا للمخالفة والغرامة.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة أصحاب الشركات والمصانع الإلتزام التام بلوائح ونظم البلدية، داعية إياهم الإتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي للبلديةKuwmun@ في حال وجود أي شكوى أو إستفسار يتعلق بالبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى