المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

م. يوسف البذالى: تحصيل 1274 دينار نظير إنجاز 1856 معاملة

 

انجزتها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بالعاصمة خلال مارس الماضي.

اعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإنجازات التي حققتها إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر مارس الماضي حيث بلغ اجمالي المعاملات التى تم التعامل معها 1856 معاملة.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية المهندس يوسف البذالى بإن الإدارة قامت بإنهاء إشراف لعدد 61 مكتب هندسي فضلا عن إصدار 218شهادة أوصاف ، إلى جنب الرد على22 كتاب لإدارة التراخيص الهندسية وتوجيه 101 تعهد إشراف بالسكن الخاص والصناعى .

وأضاف البذالى قائلا بانه قد تم إيصال التيار الكهربائي لـ 96عقاروتقوية تيار كهربائى ل 4 عقارات فضلا عن كشف خطورة إلى جانبالغاء 19 إشراف وتغيير عنوان وفتح ملف.

وأشار البذالى إلى أن المفتشين قاموا بالكشف على 434 قسيمة صناعية فضلا عن الرد على 301 كتاب للهيئة العامة للصناعة وتسليم 388 ملف للأرشيف، لافتا إلى أنه قد تم تجديد209 عقد إلى جانب تحصيل 1274دينار كويتي كرسوم .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmunبمواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى