المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

نائب رئيس جمعية الكشافة يلتقي قائد الجامبوري الكشفي العالمي في أمريكا

• الرياض – مبارك الدوسري:

عقد وفداً من جمعية الكشافة العربية السعودية برئاسة نائب رئيس الجمعية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد ، يوم أمس لقاءٍ في مدينة دلاس بولاية تكساس الأمريكية مع قائد الجامبوري الكشفي العالمي الـ 24 الذي ستستضيفه جمعية كشافة الفتيان الأمريكية خلال الفترة من 22 يوليو الى 2 أغسطس 2019، في فرجينيا السيد دانيل بوس فاي.

وجرى خلال اللقاء التعرف على استعدادات الكشافة الأمريكية لهذا الحدث الكشفي العالمي الهام، وتعريف قائد الجامبوري بنوعية وماهية مشاركة الكشافة السعودية في هذا الحدث ، ومناقشة الآليات الممكنة لتفعيل مجالات المشروع الكشفي العالمي رسل السلام بالجامبوري ، واستعداد كشافة المملكة لتقديم العديد من الورش التدريبية المتعلقة بالمشروع .

وأثنى نائب رئيس الجمعية على استعدادات الكشافة الأمريكية للجامبوري ، فيما أثنى قائد عام الجامبوري على الحضور المميز للكشافة السعودية في النسخ الخيرة من مشاركتها بالجامبوري ، واستعدادها للجامبوري القادم صيف هذا العام . وفي ختام اللقاء الذي حضره من الجانب الكشفي السعودي الأمين العام للجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي ، ومفوض العلاقات العامة سالم بن عوض آل مهنا تبودلت الهدايا التذكارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى