المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي

أشاد نائب رئيس رابطة رواد الحركة الكشفية السعودية، البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد ، بما قدمه مكتب رابطة رواد الحركة الكشفية بالزلفي ، من مبادرات تطوعية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ، منذُ بدء المكتب ممارسة مهامه منتصف شهر رجب الماضي .
جاء ذلك في خطاب تلقاه مدير المكتب الرائد الكشفي فهد بن سليمان الفهيد ، عبر فيه الفهد عن اعتزازه وفخره بما قدمه المكتب خلال الفترة الماضية من جهود تطوعية ومساهمات مجتمعية أسهمت في نشر الوعي والعمل على الوقاية من خطر هذا الفيروس .
وقد أعرب مدير المكتب باسم كافة رواد كشافة محافظة الزلفي عن خالص الشكر لنائب رئيس الرابطة ، على تلك اللفتة التي تعكس مدى حرصه في التعبير عما يشعر به من تقدير وإعزاز للدور الذي قام ولازال يقوم به المكتب ، والذي ولاشك يشد من أزر كافة أعضائه ويحفزهم على بذل المزيد من الجهد وتقديم المزيد من العطاء .
وأثنى الفهيد على الدعم والتشجيع الذي يجده المكتب من مدير تعليم محافظة الزلفي الرئيس الفخري لمكتب رواد الحركة الكشفية بالمحافظة محمد بن عبدالله الطريقي ، وتسهيله لكثير من المعوقات خلال الجائحة ، ودعمه المستمر لأنشطة المكتب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى