المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«نادي الرماية» يكرّم أبطاله

 

تكريم الأبطال أحد أوجه الإدارة الناجحة في الرياضة، وهذا ما يحرص عليه نادي الرماية الكويتي باستمرار إذ أقام حفلا مساء الأربعاء لأصحاب الإنجازات الأخيرة في خطوة لتحفيزهم للاستحقاقات القادمة.
بدوره، أكد رئیس النادي الكویتي للرمایة دعیج العتیبي حرص النادي على تكریم الرماة وفقا لإمكانیاته تشجیعا لھم لمواصلة تحقیق التفوق والریادة التي أسھمت برفع علم الكویت خفاقا في المحافل الریاضیة القاریة والدولیة الكبیرة.
واشاد العتیبي في كلمة خلال حفل تكریم الرماة والرامیات الذي أقیم في مقر النادي بما حققھ رماة منتخب الكویت من إنجازات لافتة في البطولات الدولیة والقاریة الأخیرة منوھا بجھودھم وعطاءاتھم الممیزة.
وأشار الى ان أھم ھذه الإنجازات ھو تأھل الرامي عبدالرحمن الفیحان إلى دورة الالعاب الأولمبیة المقبلة في مدینة طوكیو الیابانیة عام 2020 بعد فوزه بالمیدالیة الذھبیة بمسابقة رمایة التراب في بطولة العالم الأخیرة التي جرت في كوریا الجنوبیة.
وذكر ان الرماة الفیحان وخالد المضف و طلال الطرقي توجوا في تلك البطولة بالمیدالیة الذھبیة في مسابقة رمایة تراب للفرق فضلا عن تتویج الرامي منصور الرشیدي بالمیدالیة الذھبیة في دورة الالعاب الاسیویة الأخیرة جاكرتا 2018 بالاضافة الى العدید من الانجازات الأخرى لرماة النادي.
ولفت الى ان النادي قرر صرف مكافأة شھریة للرامي الفیحان حتى موعد اقامة اولمبیاد طوكیو لتحفیزه على تحقیق افضل نتیجة في ھذا الملتقى الریاضي الأكبر في العالم.
ومن جانبه قال امین سر النادي الكویتي للرمایة عبید العصیمي في تصریح للصحافیین على ھامش الحفل ان النتائج المتمیزة لأبطال وبطلات الكویت في البطولات الكبیرة تعد تأكیدا لاستمرار تفوق ریاضة الرمایة الكویتیة على كافة المستویات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى