المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

نادي الصم بالمنطقة الشرقية يوقع اتفاقية تعاون مع مختبرات البرج الطبية

الدمام-زهير بن جمعة الغزال

وقع نادي الصم بالمنطقة الشرقية اتفاقية شراكة وتعاون مع مختبرات البرج الطبية يوم الاربعاء ١٧-١٢-١٤٤٤هـ الموافق ٥-٧-٢٠٢٣م بحضور رئيس نادي الصم الأستاذ محمد جمعان النهدي والأستاذ علي حسين اليوسف مدير الخدمات المساندة في مختبرات البرج الطبية وحضور المهندس عبدالله الشمري نائب رئيس النادي والاستاذ هشام الملا امين السر بالنادي والدكتور محمد الشرقاوي مدير مبيعات المنطقه الشرقيه والأستاذ احمد النجار أخصائي مبيعات المنطقه الشرقيه والسيد هيبه أخصائي مبيعات المنطقه الشرقيه.
وتأتي هذه الاتفاقية في اطار التعاون بين النادي والمختبرات في جميع المجالات والبرامج التدريبية والانشطة الرياضية والمسابقات الثقافية والاجتماعية وقد اشاد الطرفان بهذه الاتفاقية التي تعتبر ضمن المسؤلية المجتمعية بين الجميع التي الهدف منها خدمة الجميع.
من ناحيته بارك الاستاذ محمد بن جمعان النهدي رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية هذه الاتفاقية التي تعتبر امتداد للشراكات المجتمعية التي يحرص النادي عليها مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.
من جهته قدم الاستاذ هشام الملا امين السر في نادي الصم بالمنطقة الشرقية الشكر والتقدير بأسمه ونيابه عن منسوبي النادي لمسؤلي مختبرات البرج الطبية مؤكداً ان هذه الاتفاقية والتعاون بين الطرفان تأتي امتداد للشراكات التي يوقعها النادي ضمن المسؤلية المجتمعية وثمن الملا كل الجهود التي بذلها الجميع متمنياً التوفيق للجميع.
من جهته قدم الأستاذ علي حسين اليوسف مدير الخدمات المساندة في مختبرات البرج الطبية الشكر والتقدير لرئيس واعضاء نادي الصم بالمنطقة الشرقية على التعاون المشترك بين الطرفان في جميع المجالات والبرامج التدريبية والانشطة الرياضية والمسابقات الثقافية والاجتماعية مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى