المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

نادٍ مصري يهدد بالانسحاب من جميع المسابقات.. ما القصة؟

المصدر: الخليج

هدد نادي إنبي في مصر بالانسحاب من جميع البطولات المحلية، احتجاجاً على تدخلات عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ورئيس لجنة المسابقات.

وأصدر أيمن الشريعي، رئيس النادي، خطاباً موجهاً إلى جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف خلاله عن تدخلات عامر حسين في شؤون النادي.

وأوضح أنه فوجئ بتواصل عامر حسين مع رئيس قطاع الناشئين ومدير الكرة في إنبي، ليطالبهما بضم لاعب ناشئ استغنى عنه النادي مؤخراً، مشيراً إلى أنه اتصل بحسين، ليوضح له ملابسات الأمر، تقديراً لشخصه.

وأضاف رئيس نادي إنبي أنه فوجئ بوالد اللاعب يتصل به هاتفياً، ليبلغه أن عامر حسين أصدر تعليماته بضم إنبي للاعب، وهو ما لم يتقبله ليقرر معاودة الاتصال برئيس لجنة المسابقات، الذي توقف عن الرد على مكالماته.

تابع أنه أبلغ أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالواقعة، وكذلك رسالة عامر حسين التي حملت تهديداً لنادي إنبي، ليبدي دياب اعتراضه على تصرف رئيس لجنة المسابقات، ويعد بالتدخل لحل الخلاف.

ولفت أيمن الشريعي إلى أن عامر حسين طلب من أحد مسؤولي لجنة المسابقات، طرد رئيس قطاع ناشئي إنبي من «الجروب» المخصص للتواصل بين اتحاد الكرة والأندية.

وعبر رئيس نادي إنبي عن استيائه من تصرفات عامر حسين، مؤكداً استعداده للانسحاب من جميع المسابقات في ظل تصرفات رئيس لجنة المسابقات غير المقبولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى