المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

نانسي عجرم تواجه المثليين في السويد

 

«لا يلدغ المرء من جحر مرتين»، هذاالمقولة تنطبق تماماً على ما فعلته النجمة اللبنانية نانسي عجرم قبل إحياء حفلها أمس الجمعة بالسويد، ضمن فعاليات «مهرجان يوتبوري الثقافي»، حيث أصرت نانسي ومدير أعمالها جيجي لامار على منع دخول أعلام قوس قزح «الداعمة للمثليين» إلى حفلها، الذي تزامن مع «أسبوع الفخر»، الذي يقام فيه أكبر الاحتفالات في السويد الداعمة للمثليين، مما عرضها لهجوم شديد من المدافعين عن المثلية.
واتخذت نانسي ومدير أعمالها هذا الموقف الحازم بعد أن واجهت من قبل هذا الاتهام الباطل الذي روج له البعض في محاولة لتشويه صورة نانسي أمام جمهورها، حينما نشرت صورة في حسابها عبر «إنستغرام» من كواليس برنامج «ذا فويس كيدز»، مرتدية «تي شيرت» به أعلام قوس قزح، وهاجمها البعض في ذلك الوقت بشدة وكأن ألوان قوس قزح لاتعني شيئاً سوى أنها خاصة بالمثليين!! فقررت عدم تكرار الأمر مرة أخرى.
يذكر أن حفل نانسي تكلل بالنجاح الكبير وسط حشد جماهيري تخطى الـ 60 ألفا من الجمهور وتألقت فيه نانسي بعفويتها وجمالها وتألقها، وقدمت حفلة تعتبر من أهم وأنجح الحفلات هذا العام.
من جهة أخرى أعلنت نانسي أن كليب أغنية «الحب زي الوتر»، الذي صورته منذ أشهر ستطرحه في شهر سبتمبر المقبل، كما كشفت أنها تعمل على أغنية جديدة ستبصر النور قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى