المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

نظم مركز حي الهنداوية وفريق لأجلك يا وطن التطوعي مبادرة لنشر ثقافة القراءة بالترفية للأطفال

 

مرفت طيب _ مكة المكرمة

تصوير – مصطفي الهوساوي

بمشاركة وتعاون من الفرق التطوعية :
– فريق سدن التطوعي بقيادة الأستاذة عهود عبدالله.
– فريق أنا صحي التطوعي بقيادة الأستاذ مازن الهيج.
– فريق رفوف التطوعي بقيادة الأستاذة خلود الفضيل.
– فريق حمامة السلام التطوعي بقيادة الأستاذة كلثوم مؤذن.

بدأ الحفل بجولة حول الأركان بحضور الاستاذ حازم الاهدل ممثل لجمعية مراكز اﻻحياء بمكة ابتدأ من فريق أنا صحي التطوعي حيث كان ضمن الأهداف الأساسية نشر ثقافة وتوعية الزوار عن مرض الكورونا وتم تقديم معلومات ونصائح حول كيفية الحماية و التوعية من الأستاذة هيفاء البخيت وفريق العمل.

ومن ثم جولة حول مكتبة القارئ الصغير بمشاركة فريق رفوف التطوعي وفريق حمامة السلام وتقديم سلسلة قصص للأطفال مع الاستاذة كلثوم مؤذن ومتابعة الاستاذ عبدالرحمن الدعدي.

بالاضافة لركن التلوين الحر و الفن التشكيلي حيث انه تم تخصيصه لتفريغ طاقة الأطفال ورسم الابداع في وقت قصير بإشراف من الفنانة التشكيلية صابرين الهوساوي و الأستاذة نورة أزيب.

كما تم تخصيص مقهى للقارئ الصغير بمشاركة فريق سدن التطوعي وتقديم المشروبات الباردة و الساخنة الخاصة للأطفال وتقديمها بطريقة تناسب الاعمار بإشراف المتطوعة شاديه فطاني.

وركن البالونات بإشراف الاستاذة سعدية يحيى حيث تميز بتشكيل البالونات بأشكال متنوعة تم توزيعها على الاطفال.

استمرت الفعاليات على مسرح المهرجان من مجموعة مكتبة السعادة بتنسيق مع الاستاذة عيدة المولد و الاستاذ ماهر الصغير كما قدمت ادارة الفريق شكرها لادارة المهرجان على التعاون في تنفيذ المبادرة وفي ختام المبادرة تم تكريم الجهات المشاركة و المتطوعين على جهودهم والإنجاز المميز في تنفيذ المبادرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى