المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«نفط الكويت» وGOFSCO تنظمان معرضاً للصور

بمناسبة مرور 12 عاماً على تولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، نظمت كل من شركة نفط الكويت، وشركة خدمات حقول الغاز والنفط GOFSCO، واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المتكاملة والمتخصصة في قطاع النفط والغاز البري والبحري في الكويت، معرضاً للصور، الذي تم إقامته في مركز جابر الأحمد الثقافي بساحة العلم. وقد ضم المعرض صوراً حصرية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، والتي تلخص جميع إنجازاته الاستثنائية ومسيرة عطائه كسياسي وقائد.
ويأتي تنظيم هذا المعرض من قبل شركة نفط الكويت وشركة خدمات حقول الغاز والنفط GOFSCO، تعبيراً عن فخرهما بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه، وتسميته قائداً للعمل الإنساني. وقد تم افتتاح معرض الصور بحضور أحمد عبدالعظيم الحمد، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في شركة نفط الكويت، محمد البصري، مدير مجموعة العلاقات العامة والإعلام في شركة نفط الكويت، حسام علي معرفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة GOFSCO، وسحر العقاب، مديرة إدارة المراكز الثقافية في الديوان الأميري.
وتعليقاً على هذا الحدث المتميز، قال أحمد الحمد، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في شركة نفط الكويت: «إنه لمن دواعي فخرنا أن نحتفل بمرور السنة الثانية عشرة لتولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم في البلاد. ويعتبر معرض الصور بمنزلة تجديد عهدنا لسموه وثقتنا ودعمنا اللامتناهي لرؤيته الاستراتيجية الحكيمة، التي من شأنها أن ترتقي بمكانة الكويت إلى أعلى المستويات. فلطالما وعد سمو الأمير الشعب الكويتي بحمل الأمانة وتولي المسؤولية من أجل الكويت وشعبها والأمة بأسرها لتحقيق النهضة والتنمية. ونيابةً عن شركة نفط الكويت، أود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لقائدٍ حصد التكريم الدولي الذي نفخر ونعتز به».
من جهته، علّق المهندس حسام معرفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة GOFSCO قائلاً: «إن هذه المبادرة المتواضعة من قبل شركة خدمات حقول الغاز والنفط ما هي سوى عربون تقدير ووفاء لأمير الحكمة وقائد الإنسانية، سمو الشيخ صباح الأحمد، الذي بفضل رؤيته الصائبة وقيادته الحكيمة دفع بعجلة التنمية في البلاد إلى الأمام. فقد كانت مساهمة سموه في دعم قطاع النفط والغاز جليّة واستثنائية، ونحن إذ نشكر ونقدر جميع جهوده ودعمه في جميع الأوقات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى