المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

نقابة الإعلام: 700 موظف يستفيدون من بدل السهر

 

قال نائب رئيس نقابة العاملين في وزارة الإعلام حمد بن حيدر: إن بدل السهر الذي أقر أخيراً سيصرف قريباً من الميزانية الحالية للموظفين في المحطات الخارجية.
وأشار بن حيدر لـ القبس، إلى أن عدد الموظفين المستفيدين من بدل السهر يقدر بـ700 موظف قابل للزيادة في حال أثبتت باقي الإدارات حاجة العمل لسهر العاملين بالقطاعات المختلفة.
وأوضح أن قيمة البدل تتراوح بين 30 و60 ديناراً حسب المسمى الوظيفي والدرجة الوظيفية، إضافة إلى كتاب من الإدارة العامل بها لاستحقاق البدل من عدمه.
وأشاد بن حيدر بجهود وزير الإعلام محمد الجبري لتذليله الصعاب أمام صرف البدل للعاملين في المحطات من دون تأخير بعد أن علم بأنهم يسهرون فعلاً لتقديم الخدمات الإعلامية وتغذية كل القطاعات بالوزارة.
وأضاف بن حيدر أن بدل السهر سيساهم بزيادة الإنتاج والخدمات الإعلامية التي تقدمها الوزارة للمشاهد والمستمع عبر الإذاعة والتلفزيون، مشيرا إلى أن 550 موظفاً حصلوا على إجازة بعد عطلة عيد الفطر، موضحاً أن قانون البصمة ساهم في الالتزام، ومنع التغيب من دون عذر رسمي أو طبي.
من جانب آخر، طبقت وزارة الإعلام نظام حماية البيئة، ونفذت خطة متطورة في مطبعة الحكومة، والتي أصبحت تقوم بإعادة التدوير وتحسين الإنتاج والاستفادة من الورق وبقايا أغلفة المجلات والأغلفة الكرتونية لإعادة تصديرها للجهات المختصة للاستفادة منها مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى