المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

نكونكو أساسيا للمرة الأولى مع تشيلسي ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

نكونكو أساسيا للمرة الأولى مع تشيلسي ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق تشيلسي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه فريق كريستال بالاس، والمقرر لها فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي. 

ويظهر فى تشكيل تشيلسي الأساسي للمرة الأولى نجمه الفرنسي كريستوفر نكونكو، بعد تعافيه من الإصابة، وظهوره الأول بديلا خلال مواجهة وولفرهامبتون الماضية. 

 

ويخوض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمي: بيتروفيتش. 

الدفاع: جوستو، ديساسي، بادياشيلي وكولويل. 

الوسط: كايسيدو، كالاجر وماتسن. 

الهجوم: نكونكو، مودريك وجاكسون. 

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 

يسعى فريق تشيلسي الى تجاوز أحزانه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام وولفرهامبتون والتي أقيمت على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السابقة بنتيجة 2-1.

بينما يأمل فريق كريستال بالاس في تحقيق مفاجأة والفوز في أول مباراة بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 7 جولات سابقة بين تعادلات وهزائم.

وكان آخر فوز لفريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي في المباراة التي أقيمت يوم 4 نوفمبر الماضي أي أن النادي غاب عن الانتصارات منذ قرابة شهرين تقريبًا.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 28.

بينما تواجد كريستال بالاس في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 26.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى