المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

نماء الخيرية تشارك في معرض الكتاب الإسلامي الـ46

 

الكندري: يقام تحت شعار «وعي يتشكل» بأرض المعارض في مشرف..

تشارك نماء الخيرية، على مدار أسبوع، في معرض الكتاب الإسلامي في نسخته الـ46، الذي تقيمه جمعية الإصلاح الاجتماعي تحت شعار «وعي يتشكل» في أرض المعارض خلال الفترة من 14 – 20 أبريل، الذي تم افتتاحه برعاية وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري، وحضور ممثل وزير الإعلام سعد العنزي، ورئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور، والرئيس التنفيذي لنماء الخيرية سعد العتيبي.

وفي هذا الصدد، قال مدير العلاقات العامة في نماء الخيرية وليد الكندري: إن نماء تهدف من المشاركة في المعرض إلى تعزيز سبل التواصل بينها وبين المتبرعين من خلال المشاركة بمجموعة من المطبوعات الخيرية التي من شأنها تعريف المتبرعين بالمشروعات الخيرية والإنسانية التي تقوم عليها نماء الخيرية، ومنها المشروعات الصحية والتعليمية والكفالات، ومشروع الأسر المتعففة، ومشروع إطعام الطعام، وعلمني ولك أجري، إضافة إلى مجموعة من الوقفيات والمشروعات الأخرى، وكذلك العديد من المطبوعات.

وقال الكندري: اعتادت نماء الخيرية المشاركة في معرض الكتاب الإسلامي، وأصدرت النسخة الثالثة «قصة وطن» التي تحتوي على قصاصات من تاريخ دولة الكويت، مشيراً إلى أن الإصدار يعطي نظرة بانورامية عامة عن الأحداث التاريخية التي مرت بها الكويت جنباً إلى جنب مع أحداث دول المنطقة والأحداث العربية والعالمية حتى تكتمل الصورة.

كما أصدرت نماء الخيرية مطبوعة «أرواحنا سورنا» التي يأتي استحضارًا لتاريخ الكويت ودورها في الحفاظ على أمنها واستقرارها من خلال بناء الأسوار التي كانت رمزًا للسياسة المسالمة التي تتبناها الكويت منذ تأسيسها، بالإضافة إلى مطبوعات عن الإدارة وإبراز دور التطوع في العمل الخيري والإنساني.

وأكد الكندري حرص نماء الخيرية على المشاركة في هذا المعرض بصفة سنوية، من خلال عرض المشروعات الخيرية والإنسانية التي تقوم عليها، ويستقبل المعرض زوّاره خلال فترتين صباحية ومسائية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى