المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

نواب على «تويتر»: أبيات شعر ومعلومات متأخرة

انتقد عدد من المغردين عبر «تويتر» أول من أمس بعض التغريدات النيابية، بعد أن تهافتت تصاريح النواب المطالبين باقالة وزير الاشغال العامة حسام الرومي، على الرغم من اعلان الوزير بساعات من استقالته.
حيث طالب النائب ماجد المطيري وزير الأشغال أن يقدم استقالته فورا، لأن الكارثة بلغت حدا لا يمكن السكوت عليه، ورد عليه عدد من المغردين بأن الوزير قدم استقالته قبل كتابة التغريدة.

الدعاء
وتفرقت النائبة صفاء الهاشم بالدعاء عبر تويتر ورسالة للمواطنين قائلة: رجاء حار ومطلب مهم لأهل الكويت لا تسمحوا لأيٍ كان بمن يتربص بالكويت ورجال الكويت.. لا تتركوا لهم فرصة لنيل مبتغاهم ضد الديرة. نحن أمام كارثة طبيعية.
أبيات الشعر
بينما النائب فراج العربيد فاكتفى بعدد من ابيات الشعر قائلا فيها: يا ما تسامينا على كل هراج.. والوقت يا ما جاب فينا وودّا.. ميقافنا في الموقف الكايد علاج.. ماهو حكي من في رخاه، يتحدّا، وانهالت ردود مغردين، منهم معارض للتغريدة ومنهم مطالب بالمزيد، ورد العربيد على المغردين قائلا: «تامرون على المطرة القادمة ان شاء الله» نكتب شعرا.

رقم مطعم
كما ارفق النائب محمد الدلال في تغريدة له ارقام الطوارئ ولم يتأكد من صحة الارقام اذا كانت لسلسلة مطاعم، الامر الذي جعل ردود المغردين عليه قاسية، فالحقها بتغريدة معتذرا وقال: المعذرة ما تم نشره مني مسبقا بشان ارقام الطوارئ غير صحيح فارجو المعذرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى