المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

نواب يعلنون مواقفهم من استجواب الخالد

المصدر : الراي

– بوصليب: نظافة يدك لا تكفي لإدارة شؤون البلد
– السويط: ما وُجِدنا إلا من أجل الانتصار لإرادة الأمة وإقصاء من يحاول تجاوزها أو تجاهلها

أعلن النائب سعود بوصليب عن تأييده للاستجواب الموجه إلى سمو رئيس مجلس الوزراء من قبل النواب مهند الساير وخالد العتيبي وحسن جوهر.

وقال بوصليب، «رغم طول المدة ما بين الاستجواب المقدم في دور الانعقاد الأول من قبل النواب ثامر السويط وبدر الداهوم وخالد المونس ورغم تغير الأشخاص والمحاور إلا أن قناعاتي ما زالت مستمرة في أن النهج الحكومي الحالي لا يصلح لإدارة البلد».

وخاطب بوصليب سمو الشيخ صباح الخالد، قائلا: «رغم قناعتي التامة بنظافة يدك وثوبك إلا أن نظافة الثوب ونظافة اليد لا تكفي لإدارة شؤون بلد»

وأضاف «رغم احترامي لشخصك الكريم، وحرصي على بلدي ومصالح أبنائه إلا أنني أؤيد بشدة الاستجواب المقدم ضدك اليوم، واسأل الله التوفيق والسداد لمقدمي الاستجواب لمصلحة بلدنا وشعبنا الكريم».

بدوره أعرب النائب ثامر السويط عن تأييد الاستجواب، مؤكدا أن إرادة الأمة تعلو ولا يُعلىٰ عليها، مضيفا «رددنا ذلك في كل زمان ومكان، ولم يكن شعاراً للاستهلاك، بل عهد والتزام أمام الشعب، وما وُجِدنا إلا من أجل الانتصار لهذه الإرادة وإقصاء من يحاول تجاوزها أو تجاهلها أو إهانتها. لذا قطعاً ودون أدنى تردد أعلن تأييدي لاستجواب رئيس الوزراء‬⁩».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى