المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

نيوكاسل يقاضي ميلان الإيطالي بسبب إيقاف تونالي

نيوكاسل يقاضي ميلان الإيطالي بسبب إيقاف تونالي

كشفت تقارير صحفية أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يعتزم مقاضاة ميلان الإيطالي، بسبب إمكانية إيقاف ساندرو تونالي، لاعب الفريق لمدة 10 أشهر على الأقل، بسبب قضية المراهنات فترة تواجده في إيطاليا.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن إدارة نادي نيوكاسل تدرس مقاضاة نظيرتها في ميلان، بسبب إمكانية إيقاف ساندرو تونالي لاعب الفريق عن اللعب لمدة قد تصل إلى عام، لتورطه في قضية المراهنات أثناء فترة لعبه في الدوري الإيطالي.
 
واصلت الصحيفة أن تونالي اعترف بالمرهانة على مباريات كل من بريشيا وميلان، خلال فترة تواجده مع الفريقين، لذلك فإنه قد يتم إيقافه لمدة تتراوح بين 10 إلى 12 شهراً، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.
 
وتابعت الصحيفة هدد نادي نيوكاسل برفع دعوى قضائية ضد ميلان الإيطالي، ليتم تعويضه بعدة ملايين في حال إيقاف لاعبه ساندرو تونالي، حيث أن النادي الإنجليزي سيخسر خدمات اللاعب لمدة تصل إلى عام، رغم أنه ارتكب هذه الأخطاء قبل انتقاله رسمياً إلى صفوف نيوكاسل.
 
ولم يبدأ ساندرو تونالي مباراة فريقه نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، لكنه تواجد على دكة البدلاء، لأن مسألة إيقافه لم يتم حسمها بشكل رسمي، لكنها قد تصبح رسمية خلال أيام أو ساعات بحسب وسائل الإعلام الإيطالية.
 
كان نادي نيوكاسل يونايتد قد أعلن في وقت سابق من الصيف الماضي توقيعه مع لاعب وسط ميلان الإيطالي ساندرو تونالي حتى 2028، في صفقة بلغت قيمتها نحو ستين مليون جنيه استرليني (76 مليون دولار)، ليصبح تونالي أغلى لاعب إيطالي في التاريخ.
 
وكان تونالي القادم إلى ميلان من بريشيا عام 2020، قد ساهم في إحراز ميلان لقب الدوري الإيطالي في كرة القدم عام 2022 للمرة الأولى خلال عقد من الزمن، مع تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.
 
وأتمت،  تونالي يدرك أنه ارتكب خطأ بالتورط في عمليات المراهنات، لكن ما يثير قلق هاو أكثر هو إصابة المهاجمين ألكسندر إيساك وياكوب ميرفي.
 
وخسر نيوكاسل يونايتد ة 0/1 أمام بروسيا منذ عودته للمنافسة في دوري أبطال أوروبا حيث ستفاقم الإصابات التي لحقت بعناصر الفريق من إحباط المدرب إيدي هاو وما يثير قلق هاو أكثر هو إصابة المهاجمين ألكسندر إيساك وياكوب ميرفي.
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى