المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

هاتريك بالرأس.. راموس يعود بقوة فى تدريبات ريال مدريد “فيديو وصور”

حرص النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو من داخل تدريبات النادي الملكي اليوم بعد أيام من العودة للملاعب عقب توقف النشاط الكروي لأكثر من شهرين بسبب تفشي وباء كورونا.

ونشر قائد النادي الملكي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يشارك في التدريبات ويركز على تسديد الكرات على المرمى بالرأس، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف بالرأس أثناء التدريبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🥘 Especialidad de la casa… 🥘 House special… #HalaMadrid

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

May 28, 2020 at 8:23am PDT

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js”]وعلى جانب آخر، احتفل فريق ريال مدريد بذكري تتويجه بالبطولة رقم 11 في تاريخ بطولات دوري الأبطال الذى أنعش بها خزائنه خلال الفترة الأخيرة قبل وصوله إلي الرقم 13 فيما بعد، حيث يتزامن اليوم مع ذكري واحدة من أجمل بطولاته حين فاز في النهائي على فريق اتلتيكو مدريد عبر ركلات الترجيح التي انحازت للملكي في ليلة سدد فيها رونالدو الضربة الأخيرة عام 2016 أي قبل أربع أعوام من الآن، حيث بدأ وقتها في طريق الثلاثية مع الفرنسي زيدان.

راموس
راموس

وحرص الحساب الرسمي للفريق الملكي على الاحتفال بتلك المناسبة من خلال عرض فيديوهات لركلات الترجيح الذى سجلها لاعبو ونجوم ريال مدريد في تلك الليلة والذى تقدمهم راموس، مارسيلو، جاريث بيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى