المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

هالاند يسجل أول أهداف مانشستر سيتى ضد مان يونايتد فى الدقيقة 26..فيديو

هالاند يسجل أول أهداف مانشستر سيتى ضد مان يونايتد فى الدقيقة 26..فيديو

أحرز النرويجى إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتى، الهدف الأول فى شباك مانشستر يونايتد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 26 من زمن ديربى مانشستر المقام حاليا على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزي للموسم الكروى الحالي.

 

مان يونايتد ضد مان سيتي

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة ترتيب جدول الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر توتنهام مع مباراة أقل.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن في ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن ليفربول صاحب المركز الرابع في الترتيب.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد متسلحا بالأرض والجمهور إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب كثيرا من المربع الذهبي ومزاحمة الأربعة الكبار على المنافسة الشرسة على لقب البريميرليج.

بينما سيقاتل مانشستر سيتي من أجل الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لمطاردة توتنهام على صدارة الترتيب أملا في تعثر السيبرز لاحقا واعتلاء المركز الأول.

وإجمالا، فقد خاض كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مباريات ضد بعضهما البعض في 187 مرة، فاز مانشستر يونايتد في 77 مباراة، وفاز مانشستر سيتي في 57 مرة وتعادلا في 53 مناسبة.

وتواجه الفريقين معا  في 168الدوري الإنجليزي حيث حقق مانشستر يونايتد الفوز في 66 مباراة بينما فاز السيتي 50 مرة وحسم التعادل52 مواجهة بينهما.

ويتفوق مانشستر سيتي على جاره مان يونايتد، حيث تبلغ القمية التسويقية للسيتي مليون و260 ألف يورو ، بينما تصل قيمة مان يونايتد التسويقية إلى 877 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى