المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

هل يطيح دوناروما بكورتوا من ريال مدريد؟

المصدر - 24 ابوظبي

أثارت وسائل الإعلام الإيطالية الجدل حول مستقبل حارس مرمى ميلان الإيطالي، جينالويجي دوناروما، بعدما أكدت أن إدارة “الروسونيري” على استعداد لبيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووصلت العلاقة بين إدارة ميلان وممثلي دوناروما إلى طريق مسدود، وأصبح النادي على استعداد لبيعه في الصيف، حيث أن “الروسونيري” سيفكر بجدية في بيع الحارس الإيطالي في حال وصول عرض بقيمة 50 مليون يورو، علماً أن هناك عدة أندية ترغب بالتعاقد معه.

وتعد أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس هم أبرز المهتمين بالحارس الإيطالي صاحب الـ20 عاماً، في الميركاتو الصيفي المقبل.

في المقابل أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يرحب بفكرة التعاقد مع دوناروما على خلفية إعجابه بقدرات حارس المنتخب الإيطالي.

ووسط هذه التأكيدات يبدو غريباً رغبة زيزو في التعاقد مع دوناروما في ظل وجود الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، إذ أن التساؤلات باتت تحيط بمستقبل الأخير في التعاقد مع الحارس الإيطالي.

ورغم أن كورتوا لم يظهر بأفضل مستوياته في الموسم الماضي، ونال العديد من الانتقادات، وسط حسرة من جمهور “الميرنغي” على الاستغناء عن خدمات الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ولكن الحارس السابق لتشيلسي الإنجليزي، أظهر وجهه الحقيقي في الموسم الحالي، واستعاد مستواه المعروف عنه الذي جعله ضمن أفضل حراس المرمى في العالم، حيث أسهم من خلال تألقه في تصدر الريال للائحة ترتيب الدوري، كما كان من العوامل المؤثرة في تأهل الفريق إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل قد يكون التعاقد مع دوناروما نقطة تحول في علاقة الحارس البلجيكي مع الريال، خاصة أنه لن يقبل بالجلوس احتياطياً، وفي الوقت نفسه ستكون الرغبة كبيرة لدى الحارس الإيطالي باللعب أساسياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى