المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

هوليداي إن و«كويت ستيل» إلى المربع الذهبي في «الروضان»

تأهل هوليداي ان وكويت ستيل الى محطات الحسم في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات.
ويدين هوليداي ان بفوزه على فريق المرحوم حسين الرومي بخمسة أهداف لهدف ضمن منافسات اليوم الرابع والعشرين للثنائي المميز الباراغوياني سالاس وعبدالله الشمالي، حيث قلب الاثنان الطاولة على الرومي، الذي افتتح التسجيل اولا عبر عبدالله الحسون وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الاول. وفِي الحصة الثانية، ظهر هوليداي ان بصورة مغايرة بقيادة سالاس احد افضل لاعبي النسخة الحالية، والذي صنع ثلاثة أهداف للشمالي في ظل التجانس الكبير بينهما، ثم توج سالاس مجهوده الرائع بتسجيل هدفين.
في المواجهة الاخرى، انتزع كويت ستيل بطاقة نصف النهائي بعد تغلبه على سويتش بثلاثية البرازيلي مارسيلو والبحريني محمد حسن، في لقاء شهد سيطرة متبادلة من الطرفين في الشوط الاول، قبل ان يفرض كويت ستيل إيقاعه على مجريات الأمور في الحصة الثانية مترجما تفوقه لثلاثة أهداف.

مراحل الحسم
تدخل الدورة مراحلها الاخيرة اعتبارا من اليوم الذي سيشهد مواجهتين حاميتين، تجمع الاولى بنك بوبيان مع هوليداي ان، وفِي المواجهة الثانية يلتقي الخليج للكابلات مع ماي فاتورة او الاتحاد الليبي.
ويطمح بنك بوبيان القادم من فوز مستحق على فريق المرحوم عبدالله المدلج، لاجتياز عقبة هوليداي ان، ومواصلة رحلته نحو المباراة النهائية، معولا على الثنائي ماكسي وتيتي، الى جانب العراقي رافد حميد، بينما يخوض هوليداي ان المباراة منتشيا بفوزه الساحق على فريق الرومي، وبسلسلة من العروض المميزة بقيادة الثنائي الباراغوياني سالاس وجيجي الى جانب النجم المحلي عبدالله الشمالي.
في المواجهة الاخرى، سيكون الخليج للكابلات على موعد مع تحد جديد لإثبات جدارته بالمنافسة على اللقب، معولا في ذلك على البرازيلي فامبيتا ومواطنه بولا الذي يلعب مع منتخب روسيا الى جانب الثنائي المحلي المميز مشاري النكاس وصالح حيدر.

الصالح: تكريم «الروضان» يثلج الصدر

أكد ماجد الصالح نائب المدير العام لقطاع الشؤون المالية والادارية بهيئة ذوي الإعاقة، ان دعوة ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة لتكريمهم بدورة الروضان امر يثلج الصدر، لا سيما في ظل ما حققوه من انجازات وميداليات في جميع المجالات الرياضية، سواء محليا او بالمشاركات الخارجية. وتقدم الصالح بالشكر للقائمين على الدورة بقيادة عبد الله الروضان رئيس اللجنة المنظمة العليا، وعلى الدعوة الكريمة لدعم ومساندة ابطالنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، مردفا ان هيئة الاعاقة لا تألو جهدا في دعمهم ومساندتهم من اجل مواصلة رحلة الانجازات ورفع علم الكويت في كل المحافل الدولية.
وكانت اللجنة المنظمة قد حرصت على تكريم مجموعة من ابطال الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع هيئة الاعاقة على هامش فعاليات اليوم الرابع والعشرين من منافسات الدورة.

لقطات

● قام فريق «فري ستايل البرازيلي» بعمل استعراضات خلال منافسات اليوم الرابع والعشرين نالت إعجاب الجماهير.
● نال عبدالله الشمالي لاعب فريق هوليداي ان جائزة افضل لاعب في مباراة فريقه مع المرحوم حسين الرومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى