المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

«هيئة الاتصالات»: الكويت حريصة على تطوير مراكز الاتصال وتحسين جودة الخدمات

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم الأذينة اليوم «أهمية وجود مراكز الاتصال ومواكبة التطور الكبير الحاصل بها بغية تقديم وتحسين الخدمات في الكويت»، لافتاً الى أن «الكويت حريصة على مواكبة التطور الكبير الحاصل في مراكز الاتصال من خلال استعراض أهم التطورات ومناقشة سبل تطوير الأداء والنهوض بجودة الخدمات التي تقدمها المراكز في القطاعين الحكومي والخاص».

وأضاف الأذينة في تصريح صحفي أدلى به على هامش افتتاح ملتقى الكويت الأول لمراكز الاتصال، إن الملتقى الذي يستمر يوما واحد «سيطرح قضايا مهمة مثل جودة الأداء في مراكز الاتصال وتحسين خدمة العملاء عبر مراكز الاتصال والتكنولوجي، إضافة إلى التجارب العملية لمراكز الاتصال لعدد من المؤسسات المحلية»، مشيرا إلى «مشاركة 8 جهات ومؤسسات حكومية وشركات خاصة في الملتقى».

من جانبها، أكدت مراقبة إدارة الخدمات التأمينية في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فاطمة العلي في كلمتها خلال افتتاح الملتقى «اهتمام المؤسسة بتطوير مراكز الاتصال ودعمها للجهود الجادة الهادفة إلى ملء الفراغ في هذا القطاع المهم والنامي».
وأضافت إن «المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تؤمن بأهمية تطوير مراكز الاتصال والاستفادة منها بأحدث الخدمات والتقنيات المتوفرة من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى