المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

«هيئة الرياضة» تبحث ميزانية لمحترف السلة

وعد الشيخ أحمد المنصور مدير عام الهئية العامة للرياضة مسؤولي اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة السلة بدراسة طلب الاندية اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بحث امكانية توفير ميزانية من أجل اعادة اللاعب المحترف الى بطولات اللعبة مع انطلاقة الموسم الجديد.
ووجّه المنصور مسؤولي ادارة الانشاءات والصيانة بالهيئة بعمل الصيانة اللازمة لصالتي ثانوية جابر الأحمد وثانوية حمد الرجيب اللتين تستضيفان منافسات المراحل السنية لكرة السلة لتكونا جاهزتين لانطلاقة منافسات الموسم الجديد، كما ناقش مسؤولو الاتحاد مع المنصور امكانية توفير ميزانيات معسكرات منتخبات المراحل السنية والتعاقد مع مدربين للمنتخبات من أجل تطوير اللعبة والارتقاء بها.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها مسؤولو اللجنة المؤقتة لاتحاد  السلة لرئيس الهيئة تم خلالها اطلاعه على قرارات وتوصيات الجمعية العمومية للاتحاد التي عقدت قبل يومين.
من جانبه، توجه نائب رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد السلة الشيخ علي الخليفة بالشكر إلى الشيخ أحمد المنصور وذلك لحرصه على  تذليل كل المعوقات التي تواجه تطوير اللعبة، مبينا أن اعضاء اللجنة وجدوا لدى المنصور اهتماما كبيرا بما تقدموا به من طلبات ومقترحات، ما يبشر بحلول جذرية للعديد من المشاكل التي يواجهها الاتحاد، معرباً عن تفاؤله بالموافقة على توفير الميزانية من اجل اعادة المحترفين إلى البطولات المحلية ما يساهم بتطوير اللعبة.
وأشاد الخليفة بموقف الجمعية العمومية لاتحاد السلة وحرصها على تطوير اللعبة والنهوض بها، مؤكدا أن الجميع يعمل بإخلاص وتعاون بناء من اجل هذا الهدف.
وقدر مسؤولو الاتحاد الذين اجتمعوا بالمنصور، وهم رئيس اللجنة المؤقتة ضاري برجس، ونائبه الشيخ علي الخليفة، وأمين السر هيثم بارون، وعضو اللجنة فهمي الخضرا، بحضور عدد من مديري الهيئة المسؤولين عن الانشاءات والصيانة وغيرها، ميزانية المحترفين بـ45 إلى 50 ألف دينار لكل ناد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى