المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةغرائب و منوعات

هيا عبدالسلام: أترقب «كلام أصفر»

عبرت هيا عبدالسلام عن سعادتها لاختيارها ضمن 100 أجمل وجه عالمي وتمثيل بلدها الكويت ضمن مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي من إحدى الجهات الأجنبية، أمّا على الصعيد الفني فإن عبد السلام تعيش حالة من الترقب انتظاراً لعرض مسلسلها الدرامي الجديد «كلام أصفر»، الذي تأجل عرضه في رمضان الماضي، إلى جانب وجود عدد من النصوص الدرامية الجديدة ما بين الإخراج والتمثيل والتي ستقدمها خلال الموسم المقبل، إضافة إلى تحضيراتها للعودة لخشبة المسرح في عيد الأضحى من خلال إعادة عروض مسرحية الاطفال الاستعراضية «جزيرة كيدز إيريا»، بينما كشفت عن انتهاء «الزعل» بينها وبين الفنانة صمود الكندري إثر قطيعة دامت عدة سنوات.

◗ كيف كان اختيارك لمسابقة أجمل وجه عالمي والتي تنظمها مجلة canndler tc الأميركية الإلكترونية والتي ستقام في لوس أنجلوس يوم السابع والعشرين من شهر ديسمبر المقبل من العام الجاري، وهو من المهرجانات السنوية التي تقيمها تلك المجلة؟
-لقد فوجئت بهذا الاختيار، وأشعر بالسعادة كوني أمثل بلدي الكويت من بين نخبة من الشخصيات العربية والعالمية، وثانيا كوني الأجمل وهذا يعطي المرأة دوما حافز معنويا.

«كلام أصفر»
◗ بالتأكيد لا تزالين تترقبين عرض مسلسل «كلام أصفر» الذي تصديتي لإخراجه وكان يفترض أن يعرض في رمضان الماضي؟
– عرض العمل بيد الجهة المنتجة، وهي التي ترى وتختار الوقت المناسب، ومسألة التأجيل ربما «فيها خيرة»، وأتمنى طبعا أن يعرض المسلسل أولا خلال شاشة تلفزيون ديرتي الكويت، وبصراحة أنتظر عرض العمل بشغف لتتويج ثمرة جهودي مع طاقم العمل، وتلمس آراء المشاهدين وانطباعهم حول تلك التجربة، وأنا دوما لا أركز وأهتم بالعرض خلال رمضان أو خارجه، فالعمل الجيد يفرض نفسه في كل الأوقات.

غياب لظروف
◗ لكنك غبت عن جمهورك عاما كاملا دراميا؟
– جمهوري أحبه وأعتز به كثيرا، وأتواصل معه عبر حساباتي الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، لكن مشكلة الغياب خلال الدراما التلفزيونية تحكمها ظروف معينة، الا انني كنت حاضرة من خلال مسرح الطفل في مسرحية «جزيرة كيدز إيريا»، وكانت سعادتي لا توصف بالأصداء الجماهيرية الجميلة التي حققتها تلك التجربة.

مسرح الطفل
◗ ماذا عن مشاركتك في مسرحية الاطفال الاستعراضية «جزيرة كيدز إيريا»؟
– المسرحية ستعاود عروضها في عيد الأضحى المبارك المقبل، وكانت من التجارب الجميلة التي حظيت بحضور جماهيري، وأنا أشعر بالسعادة عندما أراى الفرحة في وجوه الأطفال الصغار، والمسرحية من تأليف خالد الخشان، إعداد عبدالعزيز صفر، إخراج عبدالله البدر، ومن بطولتي مع الفنانين حمد العماني، فؤاد علي، ليلى عبدالله، ميثم بدر، روان مهدي، ناصر الدوسري عبد العزيز بهبهاني وآخرين، وستقدم على خشبة مركز تنمية المجتمع في اليرموك، والعمل من إنتاج مؤسسة «ارتست» للانتاج الفني والمسرحي بالتعاون مع مسرح الخليج العربي.

أختي صمود
◗ حدثينا عن عودتك للتعاون مع زميلتك الفنانة صمود الكندري في مسلسل «كلام أصفر» بعد خصومة وانقطاع استمرا لسنوات طويلة، كيف حدثت تلك العودة.. وما انطباعك؟
– كان هناك عتب بيني وبين اختي صمود إبان مشاركتها في مسلسل «كلام أصفر»، لكن بسبب وجود محبة واحترام بيننا، انتهى كل الزعل «بس شفنا بعض» و«الخوات كذي» قلوبهن مفتوحة، وطبعا صمود فنانة محترمة وملتزمة وهادئة وبصراحة «تبرد القلب».

الهدوء والخصوصية
◗ أين ستقضين إجازتك الصيفية؟
– لا أحب السفر في هذا الوقت، وعادة تبدأ عطلتي نهاية شهر أغسطس بعدما تنتهى إجازات الناس، لأن الموسم الصيفي يكون مزدحما، وأنا وزوجي فؤاد نحب ونبحث في العطل عن الهدوء وبعض من الخصوصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى