المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

وزير الاتصالات السعودى: نفتخر بوجودنا بمصر للمشاركة فى منتدى الاقتصاد الرقمى

 

قال وزير الاتصالات السعودى، عبدالله بن عامر السواحة، فى مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للسفارة السعودية بالقاهرة، إنه اليوم تشرف بوجوده وسط أشقائه فى مصر الشقيقة، على هامش المنتدى المصرى السعودى للاقتصاد الرقمى.

وأضاف السواحة فى مقطع الفيديو “إن اليومين السابقين شهدا تعاونا كبيرا بين السفارة فى مصر وتم التعاون بشكل استماعى وزيارات لمعاهد التكنولوجيا لبحث سبل تحديث التقنية بين المملكة وبين مصر”.

السفارة في القاهرة

@KSAembassyEG

| معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة، يلتقى الطلاب السعوديين الدارسين لمجالات الاتصالات وتقنية المعلومات في بالنادي الدبلوماسي السعودي، بحضور سفير والمندوب الدائم . @McitGovSa

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

السفارة في القاهرة

@KSAembassyEG

| معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة @aalswaha: نفتخر بوجودنا في جمهورية مصر الشقيقة والحبيبة، وأكثر من 200 شركة و شاركت اليوم في في نسخته الأولى. pic.twitter.com/N4a4RksgPB

Embedded video

See السفارة في القاهرة’s other Tweets

وكتبت الصفحة الرسمية للسفارة نقلاً عن السواحه “نفتخر بوجودنا فى جمهورية مصر الشقيقة والحبيبة، وأكثر من 200 شركة سعودية ومصرية، شاركت اليوم فى منتدى الاقتصاد الرقمى فى نسخته الأولى، التحالف الرقمى السعودى المصرى”.

D3o0O7iWwAESlaJ

D3o0O7mXkAI6WZE

والتقى وزير الاتصالات السعودي، اليوم، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، واتفقا على خلق اقتصاد رقمى مشترك لعدد 130 مليون مستفيد من البلدين، فضلا عن برامج مساهمة أخرى بقرابة مليار دولار أيضا.

وتسعى البلدان لدعم منظومة الابتكار، ودعم وتشجيع رواد الأعمال فى مصر والسعودية، وفتح الأسواق للشركات الناشئة من الدولتين، وتطوير الحلول الرقمية لخدمة المشاريع العملاقة فى البلدين، كما تم الاتفاق على تبادل الخبرات فى مجال تطوير القدرات البشرية فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال تطوير المناهج التدريبية الرقمية فى عدد من المجالات، ونقل وتبادل المعرفة والخبرة والتجارب الناجحة فى بناء القدرات فى مصر والسعودية لتطوير رأس المال البشري، وتعزيز التعاون بين الشركات والجهات الأكاديمية.

D3o0O7mXkAI6WZE

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى