المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

وزير التجارة: تكريم «البنك الدولي» لسمو الأمير تتويج مستحق لجهوده في دعم التنمية ومساعدة الشعوب

 

قال وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان إن تكريم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه من قبل البنك الدولي تتويج مستحق لجهود سموه في دعم التنمية وتقديم يد العون لكافة الشعوب.
وأضاف الروضان في تصريح صحفي اليوم السبت أن بصمات سمو الأمير في السجل الإنساني تمثل نبراسا ومثالا يحتذى به وحظيت بتقدير وإعجاب مؤسسات المجتمع الدولي التي أشادت بدور سموه الرائد والمشهود عالميا في دعم استقرار الدول سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.
وأوضح أن سموه أرسى نهجا مختلفا في التعاطي مع الملفات السياسية عبر دعم مبادرات السلام في جميع أصقاع المعمورة والدعم الحثيث لمساعدة المحتاجين في شتى بقاع الأرض.
وأكد أن سموه حفظه الله كرس حنكته الدبلوماسية وحكمته السياسية وخبرته الطويلة لتحقيق الكثير من الانجازات الداخلية والخارجية للكويت ما أسهم في احتلال الكويت مكانة مرموقة ومؤثرة على الصعيد العالمي معربا عن فخره بهذا التقدير الكبير لمسيرة سمو الأمير المباركة.
وتقدم بالتهنئة لسموه قائلا “نجدد عهد الوفاء والولاء بأن نبقى دوما جندا مخلصين تحت رايتكم حريصين على خدمة الوطن وعلى دفع عجلة تقدمه وازدهاره ليظل كما العهد به واحة للخير والرخاء والأمان في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لسموكم حفظكم الله ورعاكم”.
ودعا المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وأن يحفظه قائدا للعمل الانساني وأن تستمر راية الكويت خفاقة بتوجيهات سموه وسنده سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى