المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

وسط العائلة.. هكذا استقبل أسطورة الكرة الإيطالية أندريا بيرلو عامه الـ 41 “صورة”

يحتفل أسطورة كرة القدم الإيطالية، أندريا بيرلو بعيد ميلاده الـ 41 عامًا، اليوم، الذي لعب مع أبرز المدربين في إيطاليا، مقل أنطونيو كونتي وماسيمليانو أليجري، والحائز على كأس العالم مع إيطاليا عام 2006، وسط أجواء عائلية.

ونشر بيرلو، صورة من احتفالات عيد ميلاده منذ قليل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، ليعلن عن وصوله لسن الـ 41 وسط أطفاله وزوجته.

بيرلو مع عائلته
بيرلو مع عائلته

وعلى جانب آخر، رفض أسطورة الكرة الإيطالية، أن يبدأ مسيرته التدريبية في كرة القدم كمدرب لشباب يوفنتوس تحت 23 عامًا، أو أي فريق آخر، مفضلا أن يستهل مسيرته التدريبية مع الكبار، بعدما حصل لاعب وسط ميلان ويوفنتوس والإنتر ومنتخب ايطاليا السابق على رخصته التدريبية، وتلقى عرضا من يوفنتوس لتدريب فريق الشباب تحت 23 عاما، وفقا لوسائل إعلام إيطاليا.

وقال بيرلو في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا”: “إنني أميل أكثر لتدريب الكبار عن الشباب”. أضاف: “أعتقد أنني بحاجة إلى هدف محدد، أريد أن أشعر بأدرينالين اللعبة ، لا أعتقد أن فرق الشباب مناسبة لي، وهذا شيء لن أستمتع به، أفضل أن أبدأ مع الكبار. “

وتابع: “لقد علمني أنطونيو كونتي وماسيميليانو أليجري كثيرًا، المرة الأولى التي فكرت فيها في أن أصبح مدربًا كانت بعد درس تكتيكي من كونتي ، حيث كان يقوم بذلك لمدة 40 دقيقة على الأقل“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى