المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار عربية

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يلتقي بوزير الأشغال و الإسكان الدكتور محمد زيارة

زار وفد برئاسة الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات الأستاذ محمد شريم و أعضاء اللجان العاملة بالتجمع لمكتب وزير الأشغال العامة والإسكان في غزة حيث كان في استقبالهم الوزير الدكتور محمد زيارة حيث ناقش الطرفان وسائل وسبل التنسيق و التعاون المشترك .

قال الأستاذ محمد شريم الأمين العام للتجمع بأن الزيارة تكتسب أهمية لفتح باب التنسيق و التعاون المشترك بين التجمع و وزارة الأشغال العامة و الإسكان لما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني وفق الإمكانيات المتاحة و السعي لخدمة المجتمع كل في ميدانه لتحقيق ما نحتاج إليه من خلال التعاون و التواصل بين كافة أفراد المجتمع و هيئاته و مؤسساته .

من جهته استعرض وزير الأشغال العامة و الإسكان الدكتور محمد زيارة جملة من المشاكل و المعوقات التي تواجه الوزارة و إعادة تأهيل و صيانة البنية التحتية القائمة سواء التي خلفها الإحتلال الإسرائيلي المدمرة على مدار سنوات احتلاله أو ما خلفه من دمار جراء تكرار عمليات الاجتياحات و أيضاً الوزارة المسؤولة عن تحقيق التنمية العمرانية المستدامة في قطاع الإسكان و البنية الأساسية في فلسطين .

أكد الدكتور محمد زيارة وزير الأشغال العامة و الإسكان بإسم دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ستقدم الحكومة كل الدعم و المساندة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات .

و أعرب شريم عن أمله أن يتواصل التعاون بين التجمع
و الوزارة مشيدا بالجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة و دورها الريادي على الصعيد المجتمعي و النجاحات التي حققتها الوزارة .

و في ختام الزيارة قام الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم و الوفد الزائر بتكريم وزير الأشغال العامة و الإسكان الدكتور محمد زيارة على جهوده المبذولة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .

بدوره شكر الوزير محمد الزيارة وفد التجمع على هذه اللفته مؤكدا على ضرورة التعاون و التنسيق المستمر فيما يخدم المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى