المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اخبار خليجية

وفد شرطة أبوظبي يزور مكتبة قصر الوطن*

*
الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

زار وفد من لجنة الأدباء والقراءة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي مكتبة قصر الوطن التابعة لمركز أبوظبي للغة العربية بدائرة الثقافة والسياحة أبوظبي ، وتم للاطلاع على أفضل الممارسات وتبادل الخبرات المعرفية.

وأوضح المقدم ناصر عبدالله الساعدي رئيس لجنة الأدباء والقراءة بشرطة أبوظبي، أن الزيارة تضمنت الاطلاع على الكتب والمراجع القيمة في مكتبة قصر الوطن والتي تعد تجربة متكاملة للقراءة و التعرف على مبادراتها المجتمعية .

ورحب السيد جمعة محمد الظاهري مدير إدارة المكتبات المتخصصة بوفد شرطة أبوظبي، موضحاً أن المكتبة متخصصة في اللغة العربية تحتضن كتب عن دولة الامارات والخليج و كتب اللغة العربيه وتغطي مواضيع ثقافية أدبية متنوعة ، و منشورات من المؤسسات الثقافية.

واطلع الوفد خلال الجولة التعريفية على جناح الشيخ زايد ، قاعة الكتب النادرة وقاعة الواحة ، وجناح اللغة العربية ، وجناح الامارات ودول الخليج ، ومجلس القراءة وتعرف على ما تقدمه المكتبة للزوار من مجموعة واسعة من المصادر المتوفرة باللغات العربية والانجليزية وغيرها من اللغات والتي تشمل الكتب المطبوعة و الالكترونية والكتب الصوتية والبصرية والوسائط المتعددة والتقارير والوثائق والمخطوطات النادرة وغيرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى