المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

وفد كويتي يشارك في ملتقى السياحة السعودي

أكد رئيس وفد الإعلاميين ورجال الأعمال الكويتي لملتقى السفر والاستثمار السياحي المزمع عقده في مدينة الرياض الزميل سعد العدواني ضرورة تفعيل دور جناحي الإعلام والسياحة لتحقيق التقارب الخليجي وتعزيز روابط الأخوة وتعزيز إقامة المشاريع الاقتصادية المشتركة بين دول المنطقة.
ولفت إلى أن المملكة العربية السعودية الشقيقة ستشهد خلال الأيام المقبلة ملتقى السفر والاستثمار السياحي العاشر في مدينة الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني خلال الفترة من (26 ـــ 30) مارس الجاري تحت شعار «السياحة ملتقى الصناعات».
وأوضح أن الوفد الكويتي يضم 14 مشاركا في هذا الملتقى لأول مرة من الصحافيين الكويتيين ورجال الأعمال، لمتابعة وتغطية الحدث، والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة، مع تبادل الخبرات ووجهات النظر. وانطلق ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في نسخته الاولى في عام 2008 برعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي كان حينها أميرا لمنطقة الرياض، وشارك فيه أكثر من 1400 عارض، واستضاف أكثر من 100 ألف زائر من المستثمرين في قطاع السياحة والسفر.
وشهد الملتقى في سنواته التسع الأخيرة إقبالا كبيرا من المشاركين من أصحاب القرار والمهتمين بالتنمية السياحية في المملكة العربية السعودية والإعلاميين ورجال الأعمال، إضافة إلى الشركات الاستثمارية والفنادق وشركات الطيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى