المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

وكيل محافظة وادي الدواسر يُعايد المرضى ويستقبل المهنئين

وادي الدواسر – مبارك الدوسري

أدى وكيل مُحافظة وادي الدواسر، صالح بن سيف الرافع مع المصلين اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى اللدام، وسط أجواء آمنة مطمئنة مفعمة بالخشوع لله سبحانه وتعالى في هذا اليوم الفضيل.

كما قام وكيل المُحافظة بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى وادي الدواسر العام، ومستشفى القوات المسلحة، حيث شملت الزيارة مختلف الأقسام، وقدم الرافع التهنئة للمرضى المنومين والأطباء المناوبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الجميع باليمن والخيرات.
وفي وقت لاحق استقبل صالح الرافع بمقر المحافظة المهنئين بعيد الأضحى المبارك من مديري ورؤساء الإدارات الحكومية والقطاعات العسكرية وأهالي محافظة وادي الدواسر.
ورفع وكيل المحافظة بالمناسبة باسمه ونيابة عن أهالي وادي الدواسر التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله -، سائلاً الله أن يعيدها على المملكة وبلاد المسلمين أعوام عديدة والجميع ينعم بالأمن والأمان والاطمئنان.
وأشاد الرافع بما تحقق من نجاحات حتى الآن لخطط الحج، والذي جاء بفضل من المولى عز وجل، ثم ماسخرته قيادتنا الرشيدة من خدمات لضيوف الرحمن الذين قدموا إلى المملكة من كل فج عميق، وهيأت لهم أفضل السبل ليستطيعوا قضاء ركن الحج ، سائلاً الله عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى