المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

وليد الدغر: قطع التيار الكهربائي عن 10 منازل للعزاب بخيطان بعد استيفاء كافة الاجراءات القانونية

 

إستكمالاً للحملات الميدانية التى تنفذها لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي لرصد المخالفين وإتخاذ الاجراءات بحقهم وفق الأطر القانونية ،نفذ قسم متابعة المخالفات الهندسية التابعة لمراقبة البناء بأدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة على سكن العزاب بمنطقة خيطان والتى أسفرت عن قطع التيار الكهربائي عن 10 منازل.

وفي هذا السياق أكد رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالفروانية وليد الدغر بأنه قد تم وضع خطة عمل متكاملة لرصد أكبر عدد من سكن العزاب واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم وفق القانون 125 لسنة 1992 حيث تم التكثيف الحملات الميدانية على منطقة خيطان فضلا عن التعامل مع الشكاوي الواردة عبر الحسابات الرسمية لبلدية الكويت بمواقع التواصل الاجتماعي أو الخط الساخن 139 .

وأضاف الدغر بأنه قد تم قطع التيار الكهربائي عن 10 منازل بمنطقة خيطان بعد استيفاء كافة الاجراءات القانونية بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء بمساندة أمنية.

ومن جانبها دعت ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي @ kuwmun وسيتم التعامل معها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى