المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

«يد الكويت» مرشح لفوز ثالث توالياً

المصدر:الرأي

يسعى «الكويت» حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة، إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في دوري الدمج لكرة اليد، عندما يلاقي الصليبخات، في الساعة 4:30 عصر اليوم، ضمن المرحلة الخامسة، وذلك على الصالة الرئيسية لمجمع سعد العبدالله في «صباح السالم» والتي احتضنت البطولة الآسيوية الـ19 خلال يناير الماضي.
ويتواجه برقان مع النصر في الساعة 6:00 مساء، على ان تُختتم المرحلة، في الـ7:30 مساء، بلقاء بين الشباب وكاظمة، على الصالة ذاتها.
ويبدو «الكويت» مستعداً بقوة لانتزاع الفوز من الصليبخات، قياساً على فارق العروض والنتائج بين الطرفين. ويملك «الأبيض» 4 نقاط من مباراتين فقط (مع مباراتين مؤجلتين)، مقابل لا شيء للصليبخات من 4 لقاءات خسرها كلها.
وفي المباراة الثانية، يبدو برقان المتألق في السنوات الأخيرة والذي نافس خارجياً، في الموسم الماضي، صاحب أفضلية على النصر المتقلب في النتائج والذي يفتقد لاعبوه الى الخبرة بشكل عام.
وحقق برقان انطلاقة رائعة هذا الموسم توَّجها بـ4 انتصارات متتالية، حاصداً 8 نقاط من 4 مباريات، في حين لا يملك النصر سوى 4 نقاط من 4 لقاءات.
وفي المباراة الثالثة، يطمح كاظمة الى تحقيق انتصاره الرابع تواليا، على حساب الشباب «المترنح» والذي اكتفى بتعادل واحد مقابل 3 هزائم في 4 مباريات لم يحقق خلالها إلا نقطة يتيمة، مقابل 8 لـ«البرتقالي» من 4 لقاءات.
وكانت عجلة الدوري عادت الى الدوران عقب توقف لفترة طويلة، إفساحاً في المجال أمام استعدادات المنتخب ومشاركاته الخارجية، وآخرها البطولة الآسيوية، وشهد الجمعة الماضي ثلاث مباريات أبرزها تلك التي حقق فيها السالمية فوزه الخامس توالياً فصعد الى الصدارة موقتاً، بتغلبه على اليرموك 38-22 (18-12) على صالة مجمع سعد العبدالله.
ورفع «السماوي» رصيده الى 10 نقاط من 5 مباريات، مقابل 2 من 4 لليرموك.
بدوره، حقق العربي فوزه الثالث توالياً، وجاء على خيطان 25-19، ليرفع رصيده الى 6 نقاط من 3 لقاءات، مقابل لا شيء من 5 للخاسر.
وخطف الفحيحيل أول انتصار بفوزه على التضامن 22-19، حاصداً أول نقطتين من 5 مباريات. أما الخاسر، فظل بلا رصيد في 3 مباريات.
على صعيد آخر، أعلن اتحاد اللعبة، أمس، مشاركة النصر في البطولة العربية الـ15 للأندية أبطال الكؤوس للرجال والمقررة في تونس، وذلك في الفترة من 3 وحتى 14 مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى