المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

يورجن كلوب يطلب التعاقد مع أداما تراورى فى فترة الانتقالات

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادى ليفربول الإنجليزى، يسعى للتعاقد مع الإسبانى أداما تراورى نجم فريق وولفرهاميتون الإنجليزى خلال موسم الانتقالات الصيفية.

عادت الحياة من جديد، إلى ميلوود مركز تدريبات نادى ليفربول الإنجليزي، مع عودة نجوم فريق الريدز، يتصدرهم النجم المصرى محمد صلاح، بعد غياب 68 يوما، منذ توقف النشاط الرياضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، لخوض التدريبات بشكل فردى، منذ وداع بطولة دورى أبطال أوروبا، على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد الخسارة 3 – 2، فى إياب دور الـ16 من البطولة. 

ذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز يرغب فى ضم تراورى، من أجل دعم ثلاثى الخط الهجومى فى الموسم المقبل.

أشارت الصحيفة أن أداء تروارى أمام دفاعات المنافسين بسرعته وقوته وحسن استخدامه للكرة، قد أثار اعجاب كلوب وإدارة ليفربول.

أكدت الصحيفة أن نادى وولفرهامبتون سيطلب 60 مليون جنيه إسترلينى على أقل تقدير، من أجل للسماح برحيل تراورى، وخاصة أن اللاعب ذو الأصول المالية يثير اعجاب مانشستر يونايتد والسيتى أيضًا.

أوضحت الصحيفة أن ليفربول قد يضطر إلى بيع لاعب أو اثنين، لجمع أموال الصفقة.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.  

 
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى