المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

يوسف بوسكندر: ماتروك في إجازة قصيرة وسيعود

أكد أمين سر نادي كاظمة ورئيس جهاز الكرة يوسف بوسكندر أن مغادرة المدرب الروماني فلورين ماتروك إلى بلاده من أجل إتمام بعض الأمور المتعلقة بالإقامة وأيضا لقضاء إجازة سريعة تمتد لثلاثة أيام فقط وسيعود بعدها لاستكمال عمله مع الفريق.
وأكد بوسكندر أنه سيجتمع مع الجهاز الفني والإداري لمناقشة أداء الفريق مؤخراً وإمكانية تجاوز كل السلبيات التي وقع بها الفريق في الجولة الماضية، بوسكندر تطرق لمستوى الفريق مؤخراً، حيث أشار إلى أن التوفيق هو ما يقف حجر عثرة أمام البرتقالي، وأضاف: عانينا في أكثر من مباراة وآخرها لقاء الجهراء من غياب التوفيق أمام المرمى، وهو ما تسبب بفقداننا للكثير من النقاط التي كان من الممكن أن تضع الفريق في المراكز الثلاثة الأولى، كذلك تعرض أكثر من 13 لاعبا للإصابة أو للإيقاف على مدار الموسم، وفي مباريات مهمة، وهي أيضا أثرت على نتائج الفريق. بوسكندر أكد أن كاظمة بالإضافة إلى الكويت والنصر هي من تقدم كرة جميلة ويلاحظ من أدائها التطور الفني.
بوسكندر أشار إلى أن إداري الفريق حماد العجمي باق مع الفريق، مشيداً بما يقدمه هو ونواف الحميدان من أجل الفريق حتى خارج أوقات العمل، حيث يبذلان قصارى جهدهما من أجل النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى